تحديث جديد لتطبيق واتس اب على الاندرويد يحمل العديد من اعدادات الخصوصية الجديدة

اذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب على نظام الاندرويد، فلدينا اخبار جيدة بالنسبة لك. حيث تلقى التطبيق تحديث جديد يرفعه الى الاصدار v2.11.169، والذي يحمل عدداً من إعدادات الخصوصية الجديدة. وبرغم طرح التحديث الجديد رسمياً، الا انه متاح فقط على موقع واتس اب وغير متوفر على متجر جوجل بلاي، ولكنه سوف يُطرح هناك قريباً.

 

من اهم المميزات الجديدة التي يحملها تحديث واتس اب، هي القدرة على اخفاء صورة الملف الشخصي ورسالة الحالة، هذا بالإضافة لامكانية اخفاء اخر مرة ظهرت فيها على التطبيق.

 

حيث يسمح التطبيق الان بتحديد الاشخاص الذين يمكنهم رؤية توقيت اخر مرة ظهرت فيها "Last seen"، وصورة الملف الشخصي ورسالة الحالة. حيث يمكنك تحديد الخيار اما لكل الافراد، او لجهات الاتصال الخاصة بك فقط، او لا أحد.

 

مواضيع مشابهة

كما يجلب التحديث ايضاً العديد من المميزات الاخرى على متنه، بما في ذلك تحسين وظيفة كتم الصوت، وامكانية دفع اشتراك الواتس اب لصديقك لمدة عام او ثلاث او خمسة اعوام باستخدام محفظة جوجل، او باي بال، او اي طريقة دفع اخرى مُدرجة. واخيراً، نجد خيار لازالة خيارات التنبيه لرسائل البث.

 

وكما ذكرنا في البداية، التحديث الجديد لـ واتس اب لم يُطرح بعد في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنك تحميل ملف APK من الموقع الرسمي للتطبيق وتثبيته على جهازك.

 

شارك المحتوى |
close icon