تحديث جديد لتطبيق Gmail على اندرويد

تقوم جوجل بشكل مستمر بتحديث تطبيقاتها وخدماتها لإصلاح المشاكل وإضافة مزايا جديدة لكن بين الحين والآخر يتم إطلاق مجموعة من المزايا المهمة في وقت واحد، وهذا ما حصل يوم الأربعاء حين أعلنت الشركة أنها ستضيف تنسيقات نص مميزة ورد أسرع على الدعوات على تطبيق Gmail على أجهزة اندرويد.

 

تساهم ميزة تنسيق النص الجديدة في تمكين مستخدمي Gmail من إضافة الكلمات الداكنة، المائلة، المسطّرة، الملونة، إلى رسائل البريد الإلكتروني والتأكيد على أهم التفاصيل في الرسالة بالطريقة نفسها التي تتم على الحاسوب.

 

من الناحية الأخرى تسمح ميزة الرد على الدعوات لمستخدمي Gmail بالرد على دعوات تقويم جوجل أو Microsoft Exchange بنقرة واحدة، وبدلاً من فتح تطبيق مستقل يمكنك التحقق من جدول أعمالك مباشرة من Gmail.

 

توضح الصورة التالية الشكل الذي ستبدو عليه المزايا الجديدة :

مواضيع مشابهة

 

 

وبالطبع فإن هذه المزايا ليست رائعة للغاية ولن تغير بشكل كبير من الطريقة التي نستخدم فيها هذا التطبيق لكنها في الوقت ذاته تعد إضافة جميلة لمستخدمي Gmail الذين يرغبون بالاستمتاع بجميع مزايا التطبيق على الحاسوب وعلى الهاتف المحمول أيضاً.

 

ولم يذكر أي شيء حتى الآن حول ما إذا كانت هذه المزايا ستصل إلى نظام iOS وكل ما نعرفه الآن هو أن مستخدمي اندرويد يستطيعون الآن تحديث التطبيق من اليوم.

شارك المحتوى |
close icon