لعبة كول أوف ديوتي على موعد مع تحديثين كبيرين هذا العام

أعلنت شركة Activision يوم الجمعة أنها تعمل على تحديثين كبيرتين للعبة كول أوف ديوتي لعام 2022. أحدهما هو تحديث لكول أوف ديوتي مودرن وارفير لعام 2019 ، والآخر هو “تجربة منطقة الحرب الجديدة المسمّاة Warzone” ، وكلاهما سيتم تصميمهما كليا من الألف إلى الياء.

 

ليس من الواضح ما إذا كانت منطقة الحرب الجديدة هي تكملة أو تحديث رئيسي في سياق التغييرات الضخمة ومع ذلك ، تعد شركة Activision ببعض التحديثات الكبيرة حيث يمكنك أن تتوقع تطورًا هائلاً في اللعبة مع مساحة لعب جديدة تمامًا ووضع للحماية جديد.

 

 

وقد أعلنت Activision أيضًا عن تغييرات حول كيفية تحسين تجربة منطقة اللعبة الحالية ، والتي تعرضت لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة بسبب الأخطاء ، والاستغلال ، وانتشار الهاكرز وقد خضعت Activision Blizzard ككل لتدقيق شديد عقب الدعوى القضائية التي رفعتها ولاية كاليفورنيا ضد الشركة التي زعمت أنها عززت ثقافة التحرش والتمييز.

مواضيع مشابهة

 

 

و في يناير ، أعلنت مايكروسوفت عزمها على شراء شركة Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار و في حين أن كول اوف ديوتي  ستكون بالتأكيد ملكية حصرية لـ Xbox  إلا أن البيانات الصادرة عن مايكروسوفت منذ أخبار الاستحواذ تشير إلى أن الشركة تخطط للاحتفاظ باللعبة وألعاب Activision Blizzard الأخرى على منصات متعددة.

 

 

شارك المحتوى |