تحديث يحل مشكلة استهلاك يوتيوب الزائد للبطارية

في عالم الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة أصبحت هذه الأجهزة تستخدم لأغراض أكثر من مجرد إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وبالنسبة للعديد فإن يوتيوب يعتبر التطبيق المفضل لقضاء أوقات الفراغ، وقد عانى مستخدمو تطبيق يوتيوب من استهلاك زائد للبطارية أثناء استخدام التطبيق على أجهزة ايفون وايباد التي تعمل بنظام iOS 11 لكنهم سيتخلصون من هذه المشكلة قريباً.

 

وقد أبلغ عدد من المستخدمين عن هذه المشكلة في الفترة الأخيرة وأن التطبيق يتسبب أيضاً في ارتفاع درجة حرارة الهاتف رغم أنه لا يجب لمشاهدة فيديو على يوتيوب أن يؤدي إلى هذه المشاكل، وأوضح بعض المستخدمين أن مشاهدة يوتيوب لمدة 15 دقيقة تسببت بارتفاع حرارة الهاتف وانخفاض الشحن بنسبة 10%.

 

وقد تلقى تطبيق يوتيوب مؤخراً تحديثاً جديداً يحمل رقم 12,45 يوم الاثنين الماضي الموافق ل 27 تشرين الثاني/نوفمبر على متجر تطبيقات ابل App Store، وجاء في الملاحظات الخاصة به أنه يحتوي على حل لمشكلة استهلاك البطارية الزائد.

 

مواضيع مشابهة

ولم توفر الملاحظات أية معلومات إضافية حول هذا التحديث والأسباب التي أدت إلى المشكلة ولذا لا يزال من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان السبب يعود إلى التطبيق أم إلى نظام التشغيل iOS 11.

 

ومن المفترض ألا يعاني المستخدمون من أية مشاكل أخرى بعد تثبيت هذا التحديث الجديد.

شارك المحتوى |
close icon