تحديث Facebook Messenger 4.0 يصل للاندرويد مع ميزة الاتصال الصوتي وانشاء المجموعات

الاسبوع الماضي، وصلت نسخة Facebook Messenger 4.0 من تطبيق التراسل الشهير على منصة iOS، ولكن الشيء الوحيد الذي وفرته هذه النسخة على المنصة كان القدرة على انشاء المجموعات من جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

 

واليوم، حصل تطبيق Facebook Messenger على الاندرويد على تحديث يرفعه الى نفس نسخة iOS، ولكن على الاندرويد كان التحديث اكبر فعلياً مما حصل عليه مستخدمي ابل – حيث وفر ميزة انشاء المجموعات واكثر من ذلك بكثير.

 

فإذا نظرنا الى نسخة Facebook Messenger 4.0 على الاندرويد، نجد انها تشمل خيار انشاء المجموعات من جهات الاتصال الخاصة بك، وكذلك توفر خيار جديد لتوجيه رسالة الى جهة اتصال اخرى.

 

مواضيع مشابهة

وبالاستفادة من بعض ميزات الاندرويد، فإن التطبيق يوفر خيار جديد يسمح بوضع اختصار على الشاشة الرئيسية والذي يمكنه الانتقال بك مباشرة الى محادثة معينة.

 

ومع ذلك، فإن الاضافة الكبرى لمستخدمي الاندرويد مع هذه النسخة من Facebook Messenger، فهي ميزة الاتصال الصوتي. هذه الميزة بدأت من قبل على iOS بشكل تجريبي لمستخدمي كندا والولايات المتحدة. والان، يمكن لمستخدمي الاندرويد الاستمتاع بهذه الميزة والتي تسمح باجراء المكالمات الصوتية عبر الواي فاي والبيانات المتنقلة – ولكن في حالة استخدام البيانات المتنقلة فربما تُطبق بعض الرسوم.

 

شارك المحتوى |
close icon