تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

يبحث الكثير من الناس عن تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر لأسباب كثيرة، منها مثلًا رغبتهم في الحفاظ على باقة الإنترنت، خصوصًا عند السفر إلى الخارج والحاجة إلى برنامج للتنقل والحصول على إرشادات الطريق.

 

ولهذا السبب أتينا لكم في هذا المقال بقائمة من أفضل تسعة تطبيقات خرائط لنظام ويندوز 10 يُمكنك تحميلها الآن على جهازك والاستمتاع بمميزاتها المتنوعة بسهولة شديدة.

 

فنحن نعلم جميعًا أنّه عند التخطيط لرحلة إلى مواقع مجهولة بالنسبة لنا، يجب إجراء قدر كبير من البحث، ويجب التخطيط للطريق بعناية قبل التوجه إلى الأماكن التي لم نقم بزيارتها سابقًا، حتى نتجنب الضياع من جهة، ومن جهة أخرى توفير الوقت والمال.

 

لذلك فإنّ تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر يمكن الاعتماد عليه يُعد أمر مهم جدًا بالنسبة لعشاق السفر، وهنا نأتيك بأفضل الخيارات الموجودة بالسوق.

 

Waze

waze - تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر
waze – تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

برنامج Waze هو أداة تنقل لا تحتاج إلى الكثير من المقدمات، فهي واحدة من أكثر خدمات الخرائط شيوعًا بين المستخدمين، وتمتلك ملايين المستخدمين النشطين.

كما أن استخدام Waze يُعد أمرًا ممتعًا، حيث يمكنك التفاعل مباشرةً مع المستخدمين والسائقين الآخرين، بالإضافة إلى إمكانية اللقاء مع الأصدقاء على الطريق.

ويحتوي البرنامج على بعض المميزات الرائعة مثل معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي، والتبليغ عن الحوادث والمخاطر وغيرها من الأحداث، مما يجعله خيار جدير بالذكر عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

وتشمل مميزات البرنامج الرئيسية ما يلي:

  • استكمال الملاحة الصوتية
  • إعادة التوجيه التلقائي مع تغير الظروف على الطريق
  • حفظ الوجهات المتكررة وساعات التنقل والمسارات المفضلة
  • يمكنك ربح النقاط ورفع ترتيبك في المجتمع بينما تساهم بمعلومات عن الطريق

تحميل برنامج Waze

خرائط ويندوز

Windows Maps - تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر
Windows Maps – تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

يُعد برنامج خرائط ويندوز هو برنامج الخرائط الرسمي على نظام ويندوز 10 من مايكروسوفت، وتصفه الشركة بأنّه دليلك إلى كل مكان.

في الواقع، يدعم البرنامج التنقل الصوتي، بالإضافة إلى اتجاهات القيادة، والمواصلات العامة، والمشي خطوة بخطوة. وإذا كنت بحاجة غلى خريطة بدون اتصال بالإنترنت فلا تقلق، حيث تدعمه هذه الخريطة أيضًا.

اقرأ أيضًا: افضل برامج خرائط بدون نت للايفون – 6 خيارات رائعة

ومن أكثر المميزات في برنامج خرائط ويندوز هو العمل بدون أي مشاكل عبر جميع الأجهزة التي تدعم ويندوز 10، وهناك إمكانية استكشاف العالم بتقنية ثلاثية الأبعاد في أكثر من 200 مدينة حول العالم، ولهذا نعتبره خيار جدير بالذكر إذا كنت ترغب في تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

تحميل برنامج خرائط ويندوز

CoPilot GPS

CoPilot GPS
CoPilot GPS

برنامج CoPilot هو أحد برامج الخرائط الشهيرة التي يستخدمها ملايين السائقين حول العالم، ومعظمهم من السائقين المحترفين الذين اختاروا البرنامج بسبب خرائطه عالية الجودة في وضع عدم الاتصال وإمكانية الحصول على إرشادات سريعة.

يدعم هذا التطبيق التنقل الصوتي – يتوفر كميزة تتطلب الشراء داخل التطبيق – والتوجيه، وإعادة حساب الطريق التلقائي، وتنبيهات كاميرات الرادار، بالإضافة إلى معلومات عن حدود السرعة.

يمكنك اختبار برنامج CoPilot مجانًا لمدة سبعة أيام، وإذا كنت لا ترغب في الاشتراك في الخدمة، فإن الإصدار المجاني مناسب إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

تحميل برنامج CoPilot

تطبيق الخرائط من Sygic

GPS Navigation & Maps by Sygic
GPS Navigation & Maps by Sygic

يُعد برنامج الخرائط والتوجيه من Sygic أحد برامج الخرائط الأكثر شيوعًا في العالم، وهو مدعوم بخرائط TomTom عالية الجودة التي ستأخذك من مكانك إلى وجهتك في لمح البصر.

يوفر الإصدار المجاني من التطبيق خرائط TomTom التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، وتخطيط الطريق، بالإضافة إلى تحديثات الخرائط المجانية.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسائقي السيارات

ويمكنك أيضًا الترقية إلى الإصدار المدفوع والاستمتاع بسلسلة من المميزات الفريدة، مثل الخرائط ثلاثية الأبعاد، والملاحة بالتوجيه الصوتي خطوة بخطوة، وتوجيهات المسار، وتحذيرات حدود السرعة، وغيرها من المميزات التي تجعلك تضعه في اعتبارك عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

تحميل برنامج الخرائط من Sygic

برنامج Maps Pro

مواضيع مشابهة
Maps Pro - تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر
Maps Pro – تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

يُعد برنامج Maps Pro أحد تطبيقات الخرائط الأكثر تقدمًا التي يمكن العثور عليها داخل متجر مايكروسوفت، حيث يسمح للمستخدمين باختيار نمط الخريطة الذي يشعرون براحة أكبر تجاه استخدامه.

نطاق الاختيار واسع جدًا ويتضمن 20 نمطًا مختلفًا، كما يسمح لك التطبيق بالعثور على الأماكن عبر ميزة الاتجاه المتقدمة جدًا.

يمكنك معرفة المعلومات عن طريق إدخال عنوان المكان أو بمساعدة الموقع الجغرافي، ويتيح لك التطبيق الاختيار من بين ثلاث طرق مختلفة لتغطية المسافة: القيادة أو ركوب الدراجة أو المشي.

اقرأ أيضًا: 11 ميزة في خرائط جوجل يجب عليك معرفتها

وهناك أكثر من 80 فئة من الأماكن ذات الأهمية ليتم عرضها على الخريطة، مثل المطاعم والمنتزهات العامة والفنادق، مما يجعله خيار رائع عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

يقدم البرنامج إصدار تجريبي لمدة 7 أيام ولكن بعدها ستضطر إلى دفع 2.49 دولار لشرائه.

تحميل برنامج Maps Pro

برنامج GPS Satellite

GPS Satellite
GPS Satellite

يُعد هذا البرنامج من برامج الخرائط الكلاسيكية على ويندوز، ويمتلك قدرات عديدة مثل حساب بيانات المسار باستخدام الأقمار الصناعية.

كل ما عليك فعله هو تعيين المُعلّمات الصحيحة ويمكن للبرنامج توجيهك إلى أي مكان من حيث ترغب.

تحميل برنامج GPS Satellite

برنامج MapSpeedo

MapSpeedo - تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر
MapSpeedo – تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

برنامج MapSpeedo هو برنامج رائع آخر للخرائط يعمل على ويندوز، وتم تصميمه في الأساس لمساعدتك في التنقل بشكل أفضل في البيئات الحضرية، وبفضل نظام GPS القائم على عداد السرعة سوف تحصل على معلومات دقيقة للغاية.

 

يمكن للخرائط داخل التطبيق أن تأتيك في ثلاثة أنواع مختلفة، كما يكتشف البرنامج موقعك تلقائيًا ثم يعرض لك مقدار الوقت المُقدّر للوصول إلى وجهتك بناء على سرعتك الحالية، مما يجعله خيار ممتاز عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

تحميل برنامج MapSpeedo

برنامج MapFactor

MapFactor GPS Navigation
MapFactor GPS Navigation

برنامج MapFactor مفيد للغاية للتنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على أجهزة ويندوز، سواء كان هذا على الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية.

ويُعد خيار مثالي للتنقّل في حالة عدم الاتصال، حيث يقوم البرنامج بتثبيت جميع الخرائط على جهازك، مما يساعدك في العثور على وجهتك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

 

كما يقدّم البرنامج سلسلة من المميزات التي تجعله خيار رائع عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر تشمل:

  • الرموز البريدية
  • معلومات تقييد الشاحنات
  • كاميرات السرعة والتحذير من السرعة الزائدة
  • العديد من خيارات التخصيص

تحميل برنامج MapFactor

برنامج GMaps

GMaps - تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر
GMaps – تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر

يُعد GMaps هو أقرب شيء يمكنك الحصول عليه بالمقارنة مع خرائط جوجل على ويندوز، حيث أنّ جوجل لم تضيف تطبيق الخرائط خاصتها على متجر ويندوز حتى الآن بشكل رسمي.

يدعم برنامج GMaps سلسلة من طبقات الخريطة، بما في ذلك الشوارع والأقمار الصناعية وحركة المرور والدراجات والطقس وغيرها، كما يتيح لك البحث المحلي عن الأماكن القريبة.

 

كما يعرض لك البرنامج بعض المعلومات المفيدة، بما في ذلك المسارات المختلفة على حسب نوع سيارتك، ووضع السائق وغيرها.

ويمكنك أيضًا مشاركة موقعك الحالي باستخدام معلومات الخريطة عن طريق الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، ويوجد دعم للوضع الليلي. كل هذه المميزات تجعله خيار ممتاز عند تحميل برنامج خرائط بدون انترنت للكمبيوتر.

تحميل برنامج GMaps

شارك المحتوى |
close icon