طريقة تحميل برنامج مايكروسوفت بوربوينت مجانا من الموقع الرسمي

هل تريد تحميل بوربوينت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل برنامج بوربوينت microsoft powerpoint للكمبيوتر مجانا.

 

 

يعد برنامج مايكروسوفت بوربوينت PowerPoint أحد أسهل برامج  العروض التقديمية التي استخدمتها على الإطلاق وهو يأتي مع مجموعة واسعة من القوالب المصممة مسبقا و بهذه الطريقة سيكون للعرض التقديمي الخاص بك نفس التنسيقات.

 

 

 هناك أيضًا خيار لتخصيص عروضك التقديمية والعمل على شريحة فارغة ويمكنك موضع الصورة والألوان وحجم الخط والمزيد.

 

 

 

طرق استخدام برنامج مايكروسوفت بوربوينت مجانا 

 

1 – إصدار الويب

يمكنك استخدام برنامج بوربوينت وبرامج اوفيس الأساسية الأخرى مجانا عبر الانترنت بدون تثبيت أي برنامج  وكل ما ستحتاج إليه هو حساب مايكروسوفت ثم التوجه إلى موقع Office.com و قم بإنشاء حساب أو سجل الدخول إلى حسابك.

 

اقرأ أيضا: طريقة انشاء حساب مايكروسوفت

 

في الجزء العلوي  يمكنك تحديد البرنامج الذي ترغب في استخدامه سواء كان مايكروسوفت اكسل او مايكروسوفت وورد أو مايكروسوفت بوربوينت بالإضافة إلى برامج اوفيس الأخرى.

 

 هذه كلها برامج ويب مما يعني أنها برامج  تستخدمها عبر الإنترنت بدلاً من تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و عندما تعمل على ملف هنا سيتم حفظه في OneDrive و هي خدمة التخزين السحابي من مايكروسوفت.

 

 

2. تحميل برنامج مايكروسوفت بوربوينت مجانا

يعد برنامج مايكروسوفت بوربوينت مثاليًا للاستخدام الشخصي والمهني و فيما يلي ستعرف كيفية تنزيل برنامج مايكروسوفت بوربوينت مجانًا لمدة 30 يومًا.

 

 الطريقة الوحيدة المتوفرة لتنزيل مايكروسوفت بوربوينت هي من خلال حزمة Microsoft 365  لذلك عند اتباع الخطوات أدناه ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى المجموعة الكاملة من البرامج الأساسية.

 

 

 

كيفية تنزيل PowerPoint (Microsoft 365) مجانًا:

 

  1. انتقل إلى رابط تنزيل البرنامج لمدة 30 يوم من مايكروسوفت

  2. انقر فوق الزر “تجربة مجانية لمدة شهر واحد”.

    تحميل بوربوينت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  3. فقط المستخدمون الذين لديهم حساب مايكروسوفت مؤهلون للحصول على الإصدار التجريبي المجاني. إذا كان لديك حساب ، يمكنك تسجيل الدخول الآن. خلاف ذلك ، انقر فوق رابط إنشاء حساب لتسجيل حساب مجاني.


  4. لن يتم تحصيل رسوم منك أثناء الإصدار التجريبي المجاني لكنك بحاجة إلى إدخال معلومات الدفع للمتابعة.


  5. تقبل Microsoft المدفوعات من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو بايبال أو الهاتف المحمول. اختر خيار الدفع المفضل لديك وانقر فوق متابعة.


  6. أدخل أرقام بطاقة الائتمان أو معلومات بايبال أو رقم هاتفك المحمول للمتابعة إلى الدفع ثم انقر فوق متابعة


  7. اضغط على زر اشتراك.


    تحميل بوربوينت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  8. بعد تأكيد طريقة الدفع ، انقر فوق الزر “متابعة”.


  9. انقر فوق الزر تنزيل تطبيقات سطح المكتب وسيتم فتح لوحة معلومات مايكروسوفت في علامة تبويب جديدة.

  10. انقر فوق تثبيت اوفيس وسيتم تنزيل معالج الإعداد تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  11. افتح الملف الذي تم تنزيله  وسيبدأ فورًا في تثبيت مايكروسوفت بوربوينت ومجموعة تطبيقات Microsft 365 بأكملها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


قم بتنزيل PowerPoint مجانًا اليوم!

 

 

 

 

 

 

نظرة عامة

يعد  مايكروسوفت بوربوينت أحد أكثر البرامج متعددة الاستخدامات المضمنة في مجموعة Microsoft 365 حيث يمكن استخدامه من قبل أي شخص من الأطفال الذين يصنعون عرض شرائح للصور لأصدقائهم إلى الطلاب الذين يقومون بإنشاء عروض شرائح للفصل و مندوبي المبيعات لتسليط الضوء على فوائد منتجهم. و مهما كان ما تريده ، هناك تصميم مناسب لما تحتاجه.

مواضيع مشابهة

 

تحميل بوربوينت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

 

 

بمجرد أن تختار قالبًا أو تقرر تخصيص الشرائح الخاصة بك  يمكنك اختيار الانتقالات المفضلة لديك و هذه هي الطريقة التي ستتحول بها الشرائح من الشريحة الحالية إلى الشريحة التالية. ولديك خيار استخدام نفس الانتقال لكل شريحة أو تغييرها لكل شريحة.

 

 

PowerPoint Transitions

 

يمكنك إعداد حركات لكل صورة أو كلمة أو عنصر في الشريحة و هذه هي الطريقة التي سيدخل بها هذا الكائن إلى الصفحة. إذا كان لديك العديد من الرسوم المتحركة على الصفحة ، فتأكد من إعدادها بالترتيب بحيث لا تظهر الرسومات قبل النص أو العكس. 

 

يمكنك دائمًا معاينة كيف ستبدو الرسوم المتحركة أو كيف ستبدو الشريحة بأكملها قبل حفظ عملك و هناك أيضًا خيار لتعيين الرسوم المتحركة للتشغيل تلقائيًا بمجرد تحميل الشريحة في وضع العرض التقديمي لذلك لن تضطر إلى الاستمرار في النقر بالماوس حتى يظهر الكائن التالي.

 

 

PowerPoint Animations

 

إذا كنت تستخدم مايكروسوفت بوربوينت كمساعد مرئي أثناء محاضرة أو خطاب أو عرض تقديمي  فإنه يأتي مع بعض الميزات الرائعة مثل:

 

 

  • ملاحظات: أضف الملاحظات التي تراها فقط لضمان عدم قيامك بذلك. لن تنسى ما خططت لقوله.

 

  • تعيين الشرائح على فترات زمنية محددة: يمكنك أتمتة الشرائح بحيث تتغير في فترات زمنية محددة.

 

  • الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد: باستخدام هاتفك الذكي يمكنك تغيير الشرائح دون الحاجة إلى الوقوف بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر بالماوس.

 

  • متوافق مع جميع أدوات Mircosoft 365: يمكن دمج مستندات وورد وجداول بيانات اكسل والرسوم التخطيطية والمخططات الانسيابية  دون الحاجة إلى تحويل أي ملفات أو تنزيل أي مكونات إضافية خاصة.

 

قم بتنزيل Word مجانًا اليوم!

 

برامج Microsoft 365 الإضافية

 

يأتي Microsoft 365 مزودًا بمجموعة كبيرة من البرامج المهمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. فيما يلي عدد قليل من البرامج التي ستحصل عليها دون أي تكلفة إضافية:

 

  • مايكرووفت وورد

  • مايكروسوفت اكسل

 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه كيفية تحميل بوربوينت مجانا اخر اصدار من موقع مايكروسوفت الرسمي.

 

شارك المحتوى |
close icon