تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد برابط مباشر

هل تريد تحميل برنامج يوتيوب ميت برابط مباشر للاندرويد؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج تيوب ميت آخر إصدار.
 
 

يعد تطبيق تيوب ميت من أفضل برامج تنزيل الفيديو و مقاطع الصوت و يمنح مستخدمي الأندرويد بديلاً لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إنترنت و بشكل مجاني. ومع ذلك سنذكر لك جميع ميزاته لتحديد ما إذا كان يستحق التجربة ام لا.

 

سهولة التثبيت

يعد تثبيت التطبيقات من متجر جوجل بلاي الرسمي عملية بسيطة إلى حد ما ومع ذلك ، يجب على من يريد تحميل تيوب ميت الاصلي تثبيت إصدار APK من التطبيق لأنه غير مدرج في متجر جوجل. 

 

 الشيء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به هو تحميل يوتيوب ميت الأصلي وتثبيته يدويًا.

 

ملائمة الهواتف الذكية

تعتبر مساحة التخزين واحدة من أهم الأشياء في الهواتف الذكية خاصة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي لا تدعم بطاقات الميموري فلاش. و هناك العديد من الأجهزة المتطورة التي لا تحتوي إلا على مساحة تخزين تبلغ 16 جيجابايت  وقد تم تصميم برنامج تيوب ميت tubemate لتوفير المساحة.

 

تطبيق تيوب ميت tubemate هو تطبيق صغير و لن يتطلب من المستخدمين حذف أي صور أو ملفات لتوفير مساحة تخزينية إضافية للبرنامج.

 

تنزيل مقاطع الفيديو 

تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت أهم ميزة يقدمها برنامج  ميتتيوب ولا شك في ذلك. و لحسن حظ المستخدمين الجدد فإن واجهة التطبيق أنيقة و يسهل على المبتدئين تنزيل أي فيديو يريدونه دون الحاجة إلى أي إعدادات معقدة.

 

الشيء الوحيد الذي يحتاج إليه المستخدمون هو تصفح مقاطع الفيديو التي يريدون تنزيلها من اليوتيوب ثم النقر على زر التنزيل و سيبدأ التنزيل وسيتم حفظ الفيديو خلال بضع ثوانٍ فقط.

 

ماذا يقول الفريق المطور للبرنامج:

“TubeMate YouTube Downloader” يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عبر أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد.

 

بمجرد العثور على الفيديو المطلوب على يوتيوب تكفي نقرة واحدة لحفظ الفيديو و إإذا كنت تريد فقط المقطع الصوتي فيمكنك الحصول عليه لأن البرنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الصوت من الفيديوهات. 

 

و مع صدور الإصدار 3.3 من البرنامج جاء  تحديث مقاطع الفيسبوك حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك مباشرة.

 

 هل هو قانوني؟

تُستخدم برامج تنزيل المقاطع من اليوتيوب على نطاق واسع  وهناك عدد غير قليل من الأدوات المتاحة. و بالنسبة لجوجل فهذا يخالف شروط استخدام اليوتيوب و ستجد أن جوجل تزيل بانتظام التطبيقات التي تم تطويرها خصيصًا لهذا الغرض لحماية نظام الفيديو الأساسي الخاص بها.

 

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على برنامج تنزيل مقاطع اليوتيوب على هاتفك حيث يقدم العديد من مطوري هذه التطبيقات تطبيقاتهم للتنزيل كملفات APK على مواقعهم الإلكترونية المخصصة. و  يعد تطبيق “TubeMate YouTube Downloader” أحد أكثر برامج التنزيل شعبية اليوم.

 

إذا كنت تتساءل عما إذا كان تنزيل مقاطع الفيديو قانونيًا ، خاصة مقاطع الفيديو الموسيقية من اليوتيوب فيمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب ذاته تشرح الأمر و  الإجابة المختصرة هي أنه من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المنصة بشكل قانوني.

 

اقرأ ايضا: أفضل المواقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية

 

يمكن استخدام اليوتيوب مجانًا. ولكن يوتيوب بريميوم هو إصدار مدفوع من اليوتيوب والذي يمكنك من خلاله الاستماع إلى المقاطع بدون إعلانات مزعجة وفي وضع عدم الاتصال  وفي الخلفية.

 

كيف تحفظ التنزيلات على بطاقة SD؟

  1. انقر فوق “إعدادات” في TubeMate.

  2. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى “الذاكرة”.

  3. حدد “مجلد ملفات الموسيقى” أو “مجلد ملفات الفيديو”. 

  4. اضبط الموقع المطلوب وقم بالتأكيد بالضغط على “موافق”.

 

على الرغم من تصميمه القديم إلى حد ما إلا أن تطبيق يوتيوب ميت  سهل الاستخدام ويدعم العديد من تنسيقات الملفات.

 

>>>> رابط  تنزيل تيوب ميت للاندرويد

 

شارك المحتوى |