تحميل لعبة براول ستارز للأندرويد و الأيفون

براول ستارز هي لعبة متعددة اللاعبين تم تصميمها  بواسطة شركة Supercell وهي شركة تطوير ألعاب وقد أصدرت سابقًا بعضًا من أكثر ألعاب الهاتف نجاحًا في التاريخ  مثل كلاش أوف كلانس و كلاش رويال و اللعبة متاحة مجانًا في متجري جوجل بلاي و ابل ستور وتحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

 

>>> تحميل لعبة براول ستارز للاندرويد

>>> تحميل لعبة براول ستارز للايفون 

 

براول ستارز

 

ما هي لعبة براول ستارز  Brawl Stars ؟

 براول ستارز هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث تلعب فيها دور الشجاع الذي تختاره و تتاح لك الفرصة للمشاركة و منافسة لاعبين آخرين أو ضد الذكاء الاصطناعي في أحداث مختلفة تنظمها اللعبة و لكل حدث هدفه الفريد الذي يحفز اللاعبين بشكل أكبر على المشاركة حتى لا يفوتوا أجزاء قيمة لتطوير اللاعب.

 

في اللعبة لديك فرصة لجمع العديد من اللاعبين ثم العمل على ترتيبهم و يتزايد مستوى الشخصية بشكل فردي  لذلك سيكون عليك استثمار الوقت في تطوير كل مقاتل.و تعتمد مطابقة الخصم على مستوى قوة المقاتلين لمنح كل لاعب فرصة متساوية للفوز.

 

 يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين أو إنشاء فريق مع أصدقائك والقتال للحصول على الجوائز و لزيادة مستواك في اللعبة و قد تم تصنيفها على أنها مناسبة لعمر 13 سنة فما فوق من قبل صانعي اللعبة.

 

نظرًا لأن اللعبة لا تحتوي على دماء أو مشاهد عنف بشع  يُنظر إليها عمومًا على أنها لعبة جيدة للأطفال الصغار لكن من الأفضل أن تُلعب تحت إشراف الوالدين ويجب وضع حد زمني لتجنب أي مشاكل محتملة تتعلق بإدمان الألعاب.

 

براول ستارز

 

الشخصيات في اللعبة تموت و يمكن أن تكون مؤلمة للطفل! لكن هناك بعض المكافآت الصغيرة لتعزية اللاعب مثل الإكسير وعبارة مضحكة للضحك.

 

 يتمكن اللاعبون من السيطرة الكاملة على المقاتلين و يمكنهم تحديد ما تفعله شخصياتهم ومن يهاجمون وبسبب هذه الميزة تعد اللعبة أكثر إثارة للاهتمام مقارنة بلعبة Clash of Clans الشهيرة.

 

تتميز اللعبة بتجربة لعب 3 ضد 3 والتي يمكن أن تساعد في بناء مهارات مفيدة مثل العمل الجماعي والتفكير التحليلي حتى يتمكن اللاعبون من الفوز بشكل جماعي ضد خصومهم. و الألعاب الفردية متاحة أيضًا كخيار.

 

يوجد عمليات شراء داخل التطبيق لكن الشركة المصممة للتطبيق تدعي أنه يمكنك أنت أو أطفالك  اللعب و الحصول على معاملة عادلة حتى لو لم تقم بتعزيز حساب براول ستارز بأحدث الأشكال و الأدوات لكن سيتقدم اللاعبون بشكل أسرع إذا أجروا عمليات شراء داخل التطبيق.

 

قواعد اللعب في لعبة براول ستارز

يوجد العديد من المكونات لبراول ستارز والتي تجعل اللعبة تفاعلية للغاية ومثيرة للفضول وإدمانً لكل من يلعبها.

 

تدور القواعد الأساسية حول فتح الصناديق بالإضافة إلى طريق الكأس و ممر الشجار و بمجرد بدء لعب اللعبة والبدء في الفوز ستتلقى الصناديق والعملات المعدنية والعروض التقديمية والرموز. 

 

يمكنك أيضًا إجراء عمليات شراء في متجر التطبيقات حيث يمكنك شراء العناصر التي تحتاجها مباشرةً دون قضاء الوقت في جمعها و يمكن استخدام هذه العناصر في المعارك لمساعدة اللاعب على الفوز ضد خصومه. و هذا يمنح اللاعبين ميزة أعلى و نمو أسرع في اللعبة.

 

playing rule of brawl stars

 

The Brawlers هي الشخصيات الرئيسية التي تدور حولها اللعبة بأكملها و يمكنك فتح العديد من الأشكال المختلفة لهم  والتي ستغير مهاراتهم ورسومهم المتحركة ومظهرهم ، وأحيانًا الصوت.و تتوفر وجوه للشراء من التطبيق داخل المتجر.

 

يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء وتشكيل فرق في محاولة للوصول إلى ترتيب أفضل في اللعبة.

 

ما الذي يميز براول ستارز عن منافسيها

 

  • يوجد العديد من الألعاب المحمولة المتاحة لكن القليل منها فقط يقدم نفس وتيرة الابتكار الموجودة في لعبة Brawl Stars.

  • يتأكد مطورو اللعبة ، من تحديث اللعبة كل أسبوعين.

 
 
مواضيع مشابهة

على الرغم من أن اللعبة تعتبر آمنة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، إلا أن اللعبة تقدم مجموعة هائلة من الأوضاع و قد تم تطوير هذه الأوضاع بطريقة فريدة ، ولك تشهد صناعة الألعاب المحمولة أي شيء مثلها من قبل حيث توفر إمكانيات الاستكشاف داخل اللعبة تجارب جديدة في كل مرة تلعب فيها و يمنح خيار اللعب الجماعي في اللعبة كل شخص مشارك فرصة لتقديم مساهماته في المعركة.

 

  • تطوير الإستراتيجيات والمهارات التحليلية

قد يكون لهذه اللعبة بعض الجوانب الإيجابية لتنمية مهارات الأشخاص الذين يلعبون. للفوز على الخصوم ، يجب على اللاعبين اختيار أسلوبهم بحكمة و هذا مهم بشكل خاص عند اللعب في فريق حيث يتعين على كل لاعب اتخاذ قرارات فورية لضمان فوز الفريق.

 

  • تحسين المزاج 

من الحقائق التي لا جدال فيها أن الألعاب يمكن أن تطلق مادة السيروتونين في عقلك مما يساعدك على الاسترخاء و لحسن الحظ فهذه اللعبة ليست استثناء فهي يمكن أن تساعد في حل المشكلات و بناء الفريق والشعور بالسعادة إذا تمت مراقبة العملية برمتها.

 

سلبيات براول ستارز

تم تصميم واجهة المستخدم بطريقة تناسب الأطفال فشخصيات اللعبة ممتعة عند النظر إليها وغالبًا ما تترك التجربة بأكملها الآباء يوافقون على مضض على عمليات الشراء داخل التطبيق لإبقاء أطفالهم سعداء.

 

يفتح هذا جانبًا مختلفًا من اللعبة يُعرف باسم الاستهلاك الذي يتحول لاحقًا إلى إدمان.

 

و في حين أن كل لعبة أو تطبيق يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق عادةً ما يتم تصنيفها على أنها انتهازية حيث يسعى الأطفال الصغار للاعتراف بقيمتهم من أقرانهم.

 

نظرًا لأن هذه لعبة جماعية فغالبًا ما يلعب زملاء الدراسة معًا ويقارنون العناصر التي اشتروها. و إذا لم يكن لدى الطفل نفس العناصر مثل أصدقائه  فإنه يضغط على والديه لإجراء عمليات الشراء بالضبط.

 

  • الإدمان

يواجه الأطفال صعوبة في تحديد الوقت المناسب للتوقف عن اللعب  خاصة مع الألعاب المتنوعة جدًا والتي تسبب الإدمان مثل براول ستارز والتي غالبًا ما يواجه الآباء مشاكل عندما يحتاج أطفالهم إلى تحويل انتباههم إلى شيء آخر.

 

  • تطور الغضب

يواجه الأطفال صعوبة في معالجة المشاعر أكثر من البالغين فعندما تموت شخصيتهم في اللعبة غالبًا ما يشعرون بالحزن. و عندما لا يستطيع آباؤهم شراء عنصر من المتجر يؤدي ذلك إلى  الغضب وعدم القدرة على قبول أن هناك طرقًا أفضل بكثير لإنفاق المال.

 

هل براول ستارز لعبة جيدة للأطفال؟

يمكن لبعض عوامل الخطر أن تلعب دورًا حاسمًا في ما إذا كان يجب على الآباء السماح لأطفالهم بلعب اللعبة أم لا.

 

على أي حال ، فإن مراقبة نشاط طفلك عبر الإنترنت أمر لا بد منه! لكن مراقبة دردشة اللعبة للوالدين يمكن أن يكون أمرًا صعبًا حيث يمكن للأطفال التفاعل مع الغرباء  مما يعرض صحتهم العقلية والجسدية للخطر.

 

المشكلات الأخرى التي يواجهها العديد من الآباء يوميًا هي الإدمان والتهيج وعدم ضبط النفس بسبب طبيعة اللعبة التي تسبب الإدمان.

 

ماذا يمكنك أن تفعل لحماية طفلك من هذه الآثار الجانبية للعبة؟

مراقبة نشاطهم هو أفضل طريقة للتعامل مع هذه القضايا المحتملة فالألعاب لها جوانب جيدة لهم و لا بأس من تضمينها في جدول طفلك إذا كنت تستخدم طريقة آمنة لمراقبة نشاطه.

 

استخدم تطبيق FamiSafe لمنع الوصول أو وضع قيود!

FamiSafe هو أحد أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية المتوفرة فباستخدام هذا التطبيق يمكنك مراقبة وقت شاشة أطفالك أو حظر تطبيقات معينة عن بُعد أثناء وقت الدراسة. و هذا التطبيق مثالي لمراقبة الوقت الذي يقضيه أطفالك في اللعب و هو يوفر بعض الميزات الرائعة الأخرى لضمان سلامة طفلك في جميع الأوقات.

 

يراقب FamiSafe النصوص المشبوهة و وسائل التواصل الاجتماعي وعمليات البحث في مواقع الويب والموقع الجغرافي الحالي للطفل وهو تطبيق متقدم يمكن أن يمنحك راحة البال عندما يكون طفلك متصلاً بالإنترنت.

 

استعد للتحدث مع أطفالك

التطبيقات تجعل حياتنا أكثر تنوعًا و متعة ولكن الأطفال بحاجة إلى أن يكونوا على دراية بكيفية البقاء في مأمن من الأذى عند ممارسة الألعاب. و إحدى الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك هي التحدث معهم عن المخاطر والتأكد من فهمهم لها.

 

إن التقدم التكنولوجي أوصلنا إلى مرحلة من الاكتشافات العديدة التي لم نفكر بها من قبل. و إن ممارسة ألعاب مثل براول ستارز في سن صغيرة هي مجرد جزء صغير من تلك التطورات التي يمكن استخدامها لتحسين نوعية الحياة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح.
android مجاني صوتًا العاب نوع الحقيقي شخصيات تنزيل التحديث الجديد مجانا استارز متنوعة أوضاع قتالية  الفريقين المكون ثلاثة يخوض حربا بيئة مليئة بالعقبات والعناصر تتفاعل

شارك المحتوى |
close icon