تحميل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس للكمبيوتر

في هذا المقال ستتمكن من تحميل لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس للكمبيوتر برابط  مجاني مباشر

 

تعتبر لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس Grand Theft Auto san andreas اللعبة الرئيسية الخامسة من Rockstar وواحدة من أكثر عوالمها المفتوحة المترامية الأطراف حتى الآن. و سوف تتعجب في هذه السلسلة من حقيقة أن لعبة جاتا سان اندرياس تشعرك بأنها أكبر بخمس مرات من Vice City ، مع مهام أساسية كافية لإبقائك مشغولاً لعشرات الساعات.  

 

تاريخ إصدار جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس 

تم إصدار جراد ثفت أوتو سان اندرياس في الأصل من لبلاي ستيشن 2 في عام 2004 وهي الإصدار الخامس من سلسلة Grand Theft Auto  بعد Grand Theft Auto: Vice City ، الذي تم إصداره في عام 2002.

 

 منذ ظهورها لأول مرة ، أصبحت من أشهر الألعاب التي يمكن الآن تشغيلها على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 3 و PlayStation 4 و PlayStation 5 و إكس بوكس و نيديتو سويتش و iOS.

 

 

المهام الرئيسية

كما هو الحال مع معظم ألعاب Grand Theft Auto يركز جوهر اللعبة على مجموعة من أكثر من 100 مهمة  تجري في ثلاث مدن: لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس و سوف تشق طريقك إلى كل منطقة مع تقدم القصة و فتح الخريطة  تدريجيًا.

 

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

 

أما بالنسبة للقصة نفسها ، فهي تضعك في مكان بطل اللعبة كارل جونسون (carl johnson). بعد الابتعاد عن منطقته لمدة خمس سنوات  عاد كارل جونسون إلى المنزل ليحزن على وفاة والدته.

 

 المشاكل التي دفعته إلى مغادرة لوس سانتوس لا تزال قائمة . وقد تفاقمت كثيرًا و الأمر متروك لك لوضع الأمور في نصابها الصحيح واكتساب الاحترام من الآخرين.

 

جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

 

للقيام بذلك ، سيتعين عليه العمل مع مجموعة من الشخصيات التي لا تُنسى بينما يشرع في مغامرة مليئة بالعنف والخيانة و  الفكاهة الغريبة و من اللحظة التي تبدأ في لوس سانتوس ستتمكن من إنهاء المهام من خلال التوجه إلى الأحرف الأولى التي تظهر على الخريطة المصغرة و تشير كل مجموعة من الأحرف الأولى إلى الشخصية التي تعطي المهمة. 

 

إذا كنت تبحث عن تفاصيل مهام جراند ثفت أوتو: سان أندرياس الرئيسية فيمكنك العثور على دليل لكل مستوى في قسم الإرشادات حيث يتم تقسيم الإرشادات حسب الموقع ومانح المهمة.

 

ليست كل المهمات مطلوبة لإكمال اللعبة  و  يمكن العثور على جميع المهام المتاحة في مدينة معينة ، سواء كانت أساسية أو اختيارية ، ضمن قائمة الشخص الذي يعطيها.

 

ما هي مدة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس؟

سوف يستغرق إكمال هذه الحملة بعض الوقت حيث يوجد أكثر من 100 مهمة مختلفة لإكمالها و إذا كنت تقوم بتصوير القصة مباشرة ، فمن المحتمل أن تصل إلى نهاية اللعبة في حوالي 25 – 30 ساعة. و من الجدير بالذكر أن بعض المهام النهائية يمكن أن تكون صعبة ، لذا اعتمادًا على مستوى لعبك سيختلف وقت اللعب من لاعب لآخر.

 

أما إذا كنت تريد فعل كل شيء فمن المحتمل أنك ستستغرق حوالي 70 إلى 80 ساعة مما يجعلها واحدة من أطول ألعاب Rockstar حتى الآن.

 

المركبات

مواضيع مشابهة

 فإن إحدى الركائز الأساسية للعبة غراند ثفت أوتو  هي مركباتها من السيارات والدراجات  إلى المروحيات والطائرات  و هناك أوضاع مختلفة للقيادة على حسب المركبة التي تقودها .

 

الطريقة الرئيسية للحصول على المركبات هي سرقتها من حيث سيخرج السائق و تدخل أنت إلى السيارة.

 

Grand Theft Auto San Andreas Bike.jpg

 

يمكنك سرقة كل مركبة في اللعبة تقريبًا  على الرغم من وجود بعض المركبات التي يمكن  الحصول عليها دون اللجوء إلى العنف. و للحصول على عرض توضيحي كامل لكل مركبة في سان أندرياس ، يمكنك الاطلاع على دليل المركبات الخاص باللعبة

 

القتال

من المحتمل أن تنخرط في يوم قتال مع الآخرين كما هو الحال مع ألعاب Grand Theft Auto الأخرى حيث توفر اللعبة مجموعة من الأسلحة لفتحها واستخدامها في مغامراتك ، سواء كانت مسدسات أو بنادق هجومية أو قاذفات صواريخ.  

 

Grand Theft Auto San Andreas weapons.jpg

 

إلى جانب الأسلحة ، ستجد أيضًا عناصر لمساعدتك في المعركة ، بما في ذلك الدروع الواقية  والمعايرات الصحية القياسية.

 

 الصحة تغذي شريط الصحة الأساسي الخاص بك ويضيف الدروع الواقية للجسم شريطًا صحيًا إضافيًا فوق الشريط الأصلي الخاص بك. و ستحتاج إلى التأكد من مراقبة شريطك الصحي حيث سيتم إرسالك إلى المستشفى إذا استنفد تمامًا و ستتم محاسبتك على رعايتك وتجريدك من جميع أسلحتك مما يجعلها عقوبة قاسية في وقت مبكر من اللعبة.

 

 باستخدام أدوات التحكم في لوحة المفاتيح والماوس سيكون التصويب اليدوي تلقائيًا و باستخدام التصويب الحر  يمكنك تحديد أجزاء من الجسم أو التصويب على أجزاء معينة من السيارة .

 

San Andreas crouching.jpg

 

إليك بعض النصائح لمساعدتك في نقل المعركة إلى عصابات سان أندرياس المختلفة:

 

  •  أصعب معارك اللعبة هي المعارك التي تكون بالأسلحة النارية .

  • شارك في أكبر عدد ممكن من المعارك مرتديًا الدروع الواقية للبدن  خاصة خلال النصف الأخير من اللعبة. تكلف الدروع الواقية للبدن 200 دولار أو يمكن العثور عليها في عدة اماكن حول الخريطة.

  • استخدم السلاح المناسب للوظيفة. و عادة ما يكون المدفع الرشاش مفيدا جدا في معظم المواقف ، لذلك إذا كنت غير متأكد من نوع القتال الذي ستخوضه ، فاحضر واحدًا معك.

  • الكاميرا اليدوية هي صديقك. و إذا كنت تتحرك عبر ممرات صغيرة حيث يمكن أن يقوم الأعداء بتفجيرك قبل أن تعرف ما يحدث فاستخدم الكاميرا اليدوية لإلقاء نظرة خاطفة على المكان أولاً.

  • تعد الخريطة المصغرة مفيدة جدًا أيضًا و يمكن للأعداء الاقتراب من أي اتجاه، لكن الخريطة المصغرة ستمنحك عادةً مؤشرًا تقريبيًا عن المكان الذي أتوا منه  لذلك من الجيد مراقبتها.

 

كلمات سر جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

 
كلمات السر هي ميزة تدعمها اللعبة وتتمثل في إدخال كود معين  أثناء اللعب للحصول على نتيجة ما بدون القيام بالمراحل الطبيعية للحصول عليها. و يمكنك التعرف على كلمات السر الخاصة باللعبة من خلال قراءة مقال كلمات سر جراند ثفت أوتو سان اندرس
 

 

 رابط تحميل جراند ثفت أوتو سان اندرياس للكمبيوتر

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه نبذة بسيطة عن لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس

gta عالم مغامرات مفتوح مراجعة تنزيل مجانا طورت روكستار أفضل الفيديو بواسطة تشغيل العالم فيديو وأكشن نورت نسخة أيام اصدار العاب كاملة برنامج ستيم حرامي شركة سيتي ميديا فاير

شارك المحتوى |
close icon