تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للأندرويد و الايفون برابط مباشر

كلاش اوف كلانس Clash of Clans هي لعبة فيديو إستراتيجية مجانية للهواتف المحمولة تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة تطوير الألعاب الفنلندية Supercell و قد تم إصدار اللعبة لنظام iOS في 2 أغسطس 2012 ، و لنظام التشغيل Android في 7 أكتوبر 2013 و فيما يلي ستجد رابط تحميل كلاش اوف كلانس للاندرويد و الايفون.

 

تدور أحداث اللعبة في عالم ثابت ذي طابع خيالي حيث يكون اللاعب زعيم قرية و تكلف لعبة كلاش أوف كلانس اللاعبين ببناء قريتهم الخاصة باستخدام الموارد المكتسبة من مهاجمة قرى اللاعبين الآخرين.

 

يمكنك كسب المكافآت أو شرائها أو عن طريق إنتاجها في القرية و يقوم اللاعبون بتدريب أنواع مختلفة من القوات باستخدام الموارد للتجهيز لأي صراع محتمل مع أي قرية أخرى.

 

الموارد الرئيسية هي الذهب والإكسير و إكسير الظلام و يمكن للاعبين الانضمام لإنشاء قبائل و مجموعات تصل إلى خمسين شخصًا والذين يمكنهم بعد ذلك المشاركة في حروب القبائل معًا والتبرع بالقوات واستقبالها والدردشة مع بعضهم البعض.

 

 

كيفية لعب كلاش أوف كلانس

كلاش اوف كلانس هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يقوم فيها اللاعبون بتشكيل مجتمعات تسمى العشائر وتدريب القوات ومهاجمة لاعبين آخرين لكسب الموارد و هناك أربع عملات أو موارد في اللعبة. 

 

يمكن استخدام الذهب والإكسير لبناء وترقية الدفاعات والفخاخ التي تحمي قرية اللاعب من هجمات اللاعبين الآخرين وبناء المباني وترقيتها و يتم استخدام الإكسير وإكسير الظلام أيضًا لتدريب القوات وترقيتها. 

 

الجواهر هي العملة المميزة و يتم تصنيف الهجمات على مقياس من ثلاث نجوم ويبلغ أقصى طول زمني لها ثلاث دقائق. 

 

تتميز لعبة كلاش اوف كلانس الإستراتيجية أيضًا بحملة زائفة للاعب واحد حيث يمكن للاعب مهاجمة سلسلة من قرى الغيلان المحصنة و كسب الذهب والإكسير وإكسير الظلام في المستويات الأعلى.

 

تبدأ لعبة كلاش اوف كلانس باثنين من البنائين و يمكن للاعب أن يمتلك ما يصل إلى خمسة بنائين من خلال شرائهم بالأحجار الكريمة.

 

كلاش اوف كلانس

 

البناء

للحصول على الذهب و الاكسير يجب على اللاعبين بناء  المناجم و مخازن الذهب و مجمعات الإكسير و مخازن الإكسير حيث يستخدم الإكسير لتدريب القوات الجديدة وإجراء البحوث في المختبر لترقية القوات وبناء وترقية بعض المباني ، والتي تتعلق في الغالب بالمباني المستخدمة في مهاجمة قاعدة لاعب آخر.

 

 يستخدم الذهب لبناء مبان دفاعية و لترقية القرية مما يسمح بالوصول إلى المزيد من المباني والمستويات الأعلى للمباني القائمة. في مستوى القرية السابع يتوفر إكسير الظلام الذي يستخدم لتدريب جنود أقوياء و تدريب الأبطال مثل الملك البربري ، وبدءًا من المستوى الثامن يمكن تصنيع تعاويذ  لكسب وتخزين الإكسير المظلم ، 

 

يوجد عدد من المباني المتاحة للاعب للدفاع عن قريته  بما في ذلك المدافع وقذائف الهاون والقنابل والتيسلا والفخاخ وأبراج الرماة وأبراج السحرة وأبراج الجحيم ومدفعية النسر والطلقات المتناثرة و يمكن للاعبين أيضًا بناء الجدران  والتي يمكن ترقيتها بشكل أكبر مع زيادة مستوى قاعة مدينة اللاعب. 

 

 

القوات والتعويذات

تحتوي اللعبة على نوعين من الثكنات (الثكنات و الثكنات المظلمة) ونوعين من مصانع السحر (مصنع السحر ومصنع السحر المظلم). و يتم بناء تدريب القوات باستخدام الإكسير ، و الثكنات المظلمة تستخدم لتدريب قوات باستخدام إكسير الظلام و يمكن ترقية هذه الثكنات إلى مستويات أعلى لفتح المزيد من القوات.

 

تشمل بعض القوات في قريتك البرابرة ، والرماة ، والعمالقة ، و قواطع الجدران والبالونات  والمعالجات ، والمعالجين ، والتنين و وعمال المناجم  والتنين الإلكتروني ومعالجات الجليد و كل فرقة لها نقاط قوتها وضعفها.

 

تتبع مصانع التعويذات نفس النمط حيث ينتج مصنع التعويذات العادية تعاويذ باستخدام الإكسير  ومصنع التعويذات المظلمة باستخدام الإكسير الداكن. و كل القوات والتعاويذ لها خصائص مختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك ينتج مصنع التعويذات المظلمة تعاويذ تتطلب مساحة تخزينية أقل مما يسمح باستخدام المزيد من هذه التعويذات في المعركة و مع تقدم اللاعب يمكن فتح العديد من القوات والتعاويذ الجديدة.

 

في تاون هل 12 ، يمكن عمل ورشة العمل و يمكن لهذا المبنى أن يصنع أربعة أنواع من آلات الحصار و قد تم تقديم سوبر تروبز في مارس 2020  وهي قوات أقوى من نظرائهم الأصليين ولديهم قدرات خاصة.

 

يفتح المستوى الرابع عشر بيت الحيوانات الأليفة  وهو مبنى يستخدم لتخصيص الحيوانات الأليفة للأبطال و هناك أربعة أنواع من الحيوانات الأليفة كل منها يلعب دورًا مختلفًا في مساعدة البطل. 

 

 

القبائل وحروب القبائل

مواضيع مشابهة

 القبائل هي مجموعات من اللاعبين الذين ينضمون معًا لدعم بعضهم البعض  إما ماديًا (التبرع بالقوات) أو لفظيًا (تقديم المشورة). و يمكن للاعبين الانضمام إلى العشائر بمجرد إعادة بناء مبنى قلعة القبيلة الخاص في وقت مبكر.

 

Clash Of Clans' Winter Update Gets New Troop Icons, More Sneak Peeks  Tomorrow | Player.One

 

أحد المكونات الرئيسية في طريقة لعب كلاش اوف كلانس هو مواجهة العشائر بعضها ضد بعض في “حروب العشائر”. و يمكن لزعماء القبائل  والزعماء المشاركين بدء الحروب ضد القبائل الأخرى ثم يتم منح كل قبيلة “يوم استعداد” و “يوم حرب” واحد و عندما يهاجم اللاعب عضوًا من القبيلة المعارضة فإنهم يتلقون نجومًا بناءً على مقدار الدمار الذي يتسببون فيه لقاعدة الخصم  ويعطي 50٪ من الضرر أو أكثر نجمة واحدة ،كما يؤدي تدمير قاعة المدينة أيضًا إلى منح نجمة واحدة وتدمير القاعدة بأكملها يعطي النجم الثالث المتبقي. 

 

يقتصر كل لاعب على هجومين في كل حرب ويتم إعلان الفريق الحاصل على أكبر عدد من النجوم في نهاية يوم الحرب منتصرًا و إذا كان عدد نجوم القبيلتين متساويًا فإن المنتصر هو الذي لديه نسبة مئوية أكبر من الدمار. 

 

يتلقى اللاعبون غنائم حرب إضافية إذا استخدموا هجماتهم في الحرب و قد تكون هذه الغنائم مختلفة على أسس مختلفة ويتم تحديدها بواسطة الشركة المطورة.

 

 القاعدة المتقدمة لديها أكبر عدد من المكافآت في حين أن القاعدة الأخيرة بها أقل قدر من الغنائم الإضافية. و إذا فازت القبيلة بالحرب ، يتم تسليم غنيمة المكافأة بالكامل للاعب ولكن أثناء الخسارة أو التعادل ، يتم تسليم ثلث الغنيمة للاعب.

 

 

 الحروب بين اللاعبين في قاعدة البناء

  يمكن للاعبين مهاجمة قواعد بعضهم البعض في وقت واحد و يمكن للاعب الذي يتسبب في أكبر قدر من الضرر أو يحصل على المزيد من النجوم أن يحصل على مكافآت مثل الذهب والإكسير والجوائز. ومع ذلك ، لا يمكن ربح الذهب والإكسير إلا في الانتصارات الثلاثة الأولى التي حققها اللاعب في إطار زمني مدته 24 ساعة  ولكن يمكنه الاستمرار في الهجوم للحصول على الألقاب بعد ذلك.

 

يمكن للاعبين إنفاق الأحجار الكريمة لتسريع وقت اللعبة و سيكون التقدم أسرع في هذه القاعدة مع إدخال برج الساعة (يسرع العملية مؤقتًا في قاعدة البناء بأكملها) ومنجم الأحجار الكريمة. 

 

 

ألعاب العشيرة والعناصر السحرية

في ديسمبر 2017 ، قدمت الشركة ميزات جديدة حيث يمكن لأعضاء القبيلة العمل معًا لإكمال المهام  والتي ستكسب بعد ذلك نقاط القبيلة و عندما يتم تجميع عدد كافٍ من النقاط يتم فتح فئة مكافأة جديدة ويمكن للاعبين اختيار مكافأة واحدة من كل فئة غير مقفلة. 

 

قدم هذا التحديث أيضًا عناصر سحرية حيث يمكن الحصول عليها كمكافآت و يمكن استخدام هذه العناصر على سبيل المثال للحصول على الموارد أو إنهاء الترقيات أو إضافة مستويات لفترة وجيزة إلى القوات أو الأبطال.

 

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس

 

>>>> رابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للأندرويد اخر اصدار

>>>> رابط تحميل كلاش اوف كلانس اخر اصدار للايفون

>>>> تحميل كلاش اوف كلانس بصيغة apk اخر تحديث

 

 

هل يمكن تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ؟

 

نعم و لكن يجب عليك أولا أن تقوم بتثبت محاكي للاندرويد على جهاز الكمبيوتر و يمكنك التعرف على افضل محاكي للاندرويد من خلال قراءة المقال التالي

 

أفضل محاكي للاندرويد لجهاز الكمبييوتر

 

 

هل يمكن بيع حساب كلاش اوف كلانس ؟

نعم يمكن أن تجد حساب كلاش اوف كلانس للبيع و ذلك بإجراء بحث بسيط في جوجل 

استراتيجية العاب قم الحقيقي أحدث أشهر الحالة استعاده مختلف ساعات ماكس فاير العالم الوقت بحاجة الإدارة مراجعة الإلكترونية بالعربية آي إس اندرويد تعني باللغة العربية أيام شهيرة الإصدار شعبية إنشاء تعتبر تعد بلاي أفضل

شارك المحتوى |
close icon