تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد و الأيفون برابط مباشر

كلاش رويال هي لعبة فيديو تضم لاعبين اثنين أو أربعة لاعبين (1v1 أو 2v2) والهدف من ذلك هو تدمير الأبراج مع كون تدمير “برج الملك” فوزًا فوريًا و فيما يلي ستجد رابط تنزيل كلاش رويال clash royale للاندرويد و الايفون.

 

بعد ثلاث دقائق ، إذا كان لدى كلا اللاعبين / الفريقين عدد متساوٍ من التيجان أو لم يكن هناك أي تيجان على الإطلاق  تستمر المباراة لفترة زمنية  إضافية مدتها دقيقتان ويفوز اللاعب الذي يدمر برج العدو على الفور.

 

 إذا لم يتم تدمير أي أبراج خلال الوقت  الإضافي فهناك كسر التعادل  حيث تفقد جميع الأبراج قوتها بسرعة ويتم تدمير البرج الأقل قوة. و إذا كان برجان لهما نفس الصحة فسيكون هناك قرعة.  

 

بعد التحديث في أواخر عام 2018 يؤدي ترك مباراة الفريق عدة مرات إلى منع اللاعب من اللعب مع لاعبين عشوائيين لبعض الوقت.

 

في لعبة كلاش رويال  يتم ترتيب اللاعبين حسب عدد الجوائز التي حصلوا عليها و يرتقي اللاعبون من خلال اكتساب نقاط الخبرة (أو King Level) من خلال التبرع بالبطاقات وترقيتها.

 

 أعلى مستوى ممكن هو المستوى 14. و اعتبارًا من تحديث أكتوبر 2021  يتلقى اللاعبون أيضًا نقاط نجوم عند اكتساب الخبرة  والتي يمكن استخدامها لمنح بطاقاتهم مظهرًا مرئيًا محدثًا  وعادة ما يكون ذهبيًا و هناك ما يصل إلى ثلاثة مستويات من النجوم لكل بطاقة.

 

يتم ربح الجوائز أو فقدانها من خلال تعدد اللاعبين في المعارك و يربح اللاعب معركة من خلال تدمير أبراج أكثر من الخصم (يتم تمثيل كل برج مدمر على أنه “تاج”)  أو من خلال تدمير برج الملك الخاص بالخصم  مما يؤدي إلى فوز فوري “بثلاثة تيجان” (ما لم يكن برج الملك قد تم تدميره في نفس الوقت من قبل كلا اللاعبين مما يؤدي إلى التعادل).

 

يوجد خمسة عشر ساحة لعب في المجموع (باستثناء الساحة التعليمية ، معسكر التدريب) و هي :  Goblin Stadium, Bone Pit, Barbarian Bowl, P.E.K.K.A’s Playhouse, Spell Valley, Builder’s Workshop, Royal Arena, Frozen Peak, Jungle Arena, Hog Mountain, Electro Valley, Spooky Town, Rascal’s Hideout, Serenity Peak and The Legendary Arena و تتوافق كل ساحة مع مجموعة معينة من الجوائز و يصل اللاعب إلى بطولات الدوري بعد بلوغه 5000 كأس.

 

البطاقات

 تعتمد العديد من البطاقات بشكل مباشر على القوات والمباني مثل لعبة  كلاش اوف كلانس من شركة Supercell و هي الشركة المطورة لكلاش رويال و يوجد العمالقة والمدافع ، وتستخدم اللعبة أسلوبًا فنيًا مشابهًا.

 

بطاقات كلاش رويال

 

قبل كل معركة (باستثناء المعركة الأولى في معسكر التدريب)  يقوم اللاعبون ببناء مجموعة من ثماني بطاقات يستخدمونها للهجوم والدفاع ضد بطاقات الخصم. و في بداية كل لعبة  يبدأ اللاعبان بأربعة بطاقات يتم اختيارها عشوائيًا من مجموعتهم المكونة من ثمانية أوراق ، باستثناء المرآة وإليكسير كوليكتور.

 

كل بطاقة تكلف قدرًا معينًا من الإكسير للعب و يبدأ اللاعبون المعركة بخمس نقاط إكسير  ويتم تجديد نقطة إكسير واحدة كل 2.8 ثانية (أو 1.4 ثانية في وضع الإكسير المزدوج  و  آخر 60 ثانية من اللعبة و الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي وتقريباً كل 0.9 ثانية أثناء وضع Triple Elixir Mode و الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي)  بحد أقصى عشر نقاط إكسير و بمجرد لعب البطاقة يتم سحب بطاقة جديدة تلقائيًا من مجموعة البطاقات المكونة من ثمانية أوراق لكل لاعب.

 

تم إطلاق كلاش رويال لأول مرة بـ 42 بطاقة  موزعة على 14 بطاقة لكل قسم من الأقسام الثلاثة و قد أضاف تحديث فبراير 2016 ندقسم  جديد و هو القسم الأسطوري.

 

 اعتبارًا من يونيو 2021  ضمت اللعبة 103 بطاقات تأتي بأربعة أوراق نادرة: شائعة ونادرة وملحمية وأسطورية و قد غيّر تحديث سبتمبر 2018 مستويات البطاقة لعدم إرباك اللاعبين الجدد. 

 

يتم الآن الحد الأقصى لجميع البطاقات عند المستوى 13  حيث تبدأ البطاقات العامة من المستوى 1 ، والبطاقات النادرة  تبدأ من المستوى 3 ، والبطاقات الملحمية  تبدأ من المستوى 6 والبطاقات الأسطورية تبدأ من المستوى 9.

 

أضاف تحديث يونيو 2018 مجموعة المشاعر ، مما يسمح للاعبين باستخدام ما يصل إلى ثمانية عواطف من مجموعة المشاعر الخاصة بهم و يبدأ اللاعبون بأربعة عواطف  مجانية ، لكن يمكنهم الحصول على المزيد من المتجر أو التحديات.

 

في أكتوبر 2021 ، تمت إضافة بطاقة جديدة نادرة إلى اللعبة مع إضافة ثلاث بطاقات جديدة و تتميز هذه البطاقات عن البطاقات الأخرى حيث يمكن للاعب أن يكون لديه بطل واحد فقط في مجموعته ، ولكل بطل قدرة خاصة يمكن تنشيطها عن طريق إنفاق إكسير إضافي.  

 

 

القبائل

ابتداء من المستوى 1، يمكن للاعبين الانضمام أو تشكيل القبائل لأن الانضمام إلى قبيلة أو تشكيلها يمكّن اللاعب من الانخراط في معارك ودية وحروب قبائل كما أنه يفتح ميزة التداول وطلب البطاقات من زملاء القبيلة بعد أن يصبحوا من المستوى 2. ويمكن لأعضاء القبيلة أيضًا الدردشة ومشاركة المشاعر مع زملائهم في القبيلة و الحد الأقصى للاعبين في50. 

 

حروب القبائل

تنقسم حرب القبائل إلى يومين: “يوم الجمع” و “يوم الحرب”. للعب في Clan War ، يجب أن يكون للقبيلة ما لا يقل عن عشرة لاعبين من المستوى 8 وما فوق. في يوم التجميع ، يتعين على كل لاعب في أي قبيلة خوض ثلاث معارك في أوضاع لعب متنوعة  والتي تدور كل شهر. 

 

What is Clan Wars? : r/ClashRoyale

 

مواضيع مشابهة

عند الانتهاء من المعركة ، يربح اللاعب بطاقات تدخل في مجموعة بطاقات القبيلة الخاصة بهم و يتم منح المزيد من البطاقات عند الفوز بالمعركة ويكسب اللاعبون المزيد من البطاقات في الساحات الأعلى.

 

 لكي تتقدم حرب القبيلة إلى يوم الحرب ، يجب أن يشارك كل لاعب على الأقل في معركة واحدة بما لا يقل عن عشرة لاعبين و في يوم الحرب ، تتطابق القبيلة مع أربع قبائل أخرى مع عدد مماثل من المشاركين و يحصل كل مشارك على مجموعة بطاقات باستخدام البطاقات التي فتحتها قبلته في يوم التجميع فقط. 

 

تقتصر مستويات البطاقات على مستوى بطاقة اللاعب وعدد البطاقات المكررة المكتسبة في يوم التجميع  مع إعطاء الأولوية لأدنى مستوى و يجب أن يكون لدى اللاعبين أيضًا بطاقة غير مقفلة في مجموعتهم الخاصة لاستخدامها. 

 

يستخدم اللاعبون المجموعة التي بنوها في معركة واحدة (أحيانًا اثنتان). و يتم تصنيف كل قبيلة من المركز الأول إلى المركز الخامس بناءً على عدد الانتصارات التي حققتها مع تحديد الترتيب حسب عدد التيجان التي تمتلكها كل قبيلة في حالة حصول قبيلتين على نفس عدد الانتصارات. 

 

في نهاية يوم الحرب ، يتلقى جميع اللاعبين الذين شاركوا في الحرب مكافأة حرب تحتوي على ذهب وأحيانًا جواهر و بناءً على رتبة الحرب ، تخسر القبيلة أو تكسب عددًا معينًا من الكؤوس و يرتفع مستوى القبيلة من خلال الفوز بكؤوس إضافية وتؤدي البطولات الأعلى إلى الحصول على مكافآت أفضل.

 

 تستمر مواسم القبائل أسبوعين وفي نهاية كل موسم ، يتم منح صندوق لكل لاعب شارك في حرب خلال الموسم ، مع تحديد عدد البطاقات الموجودة في الصندوق حسب أعلى رتبة حرب حصلت عليها القبيلة خلال الموسم. 

 

البطولات

في يوليو 2016 ، قدمت شركة Supercell ميزة جديدة للبطولات تشبه المعارك العادية ، ولكن يتم تحديد كل البطاقات عند المستوى 9 و يتم إلغاء تأمين هذه الميزة عند مستوى 5  ولكن لا يمكن لعبها إلا من مستوى الخبرة 8.

 

 لا يمكن إنشاء البطولات إلا باستخدام الجواهر ويمكن للاعب حمايتها بكلمة مرور أو فتحها. بناءً على أداء البطولة  و يكافأ اللاعبون بصناديق البطولة.

 

بالإضافة إلى  ذلك هناك نوعان من تحديات النصر أحدهما يكون هدفه الفوز اثني عشر مرة مع عدم الخسارة أكثر من مرتين و الآخر هدفه اللعب حتى الانتهاء من التحدي بأكمله و الفوز بجميع التيجان أو المعارك بغض النظر عن الخسائر.

 

 

الدوريات

في مارس 2017 ، تمت إضافة “الدوريات” إلى اللعبة و بمجرد تجاوز 5000 كأس ، يتم وضع اللاعبين في واحدة من تسع بطولات مختلفة.

 

في نهاية كل موسم ، يتلقى اللاعبون مكافآت بناءً على أعلى دوري تم تحقيقه خلال ذلك الموسم و بعد انتهاء الموسم  يتم إعادة تعيين اللاعب إلى نصف الجوائز التي حصل عليها إذا كانت فوق 5000 جائزة.فمثلا  إذا وصل إلى 6400 فسيتم إعادة تعيينهم إلى 5700 كأسًا في نهاية الموسم. 

 

ميزة أخرى تم تقديمها هي أن يخوض لاعبان من نفس القبيلة المعركة ضد خصمين آخرين من قبيلة أخرى.

 

 

المهام

 تمت إضافة المهام في تحديث أكتوبر 2017 كمجموعة من الإنجازات حيث يكمل اللاعبون مهامًا معينة يوميًا لتلقي المكافآت و يتضمن قسم المهام أيضًا مكافأة مجانية تُمنح للاعب كل أربع ساعات ثلاث مرات في اليوم و قد تمت إزالة الميزة في أغسطس 2020 واستبدالها بهدية يومية مجانية في متجر اللعبة.

 

 

تحميل لعبة كلاش رويال clash royale

 

رابط تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد

رابط تحميل لعبة كلاش رويال للايفون

 

 

 هل يمكن تحميل لعبة كلاش رويال للكمبيوتر؟ 

 

يمكنك لعب لعبة كلاش رويال على الكمبيوتر من خلال تثبيت محاكي اندرويد على جهازك  و يمكنك التعرف على أفضل محاكي من خلال قراءة هذا المقال

 

إقرأ أيضا: رابط تحميل كلاش أوف كلانس

ANDROID ألعاب الألعاب الفعلي إستراتيجية العاب متعددة أيام سوبر  العالم أشهر الاستراتيجية الشخصيات نوع أندرويد لشركة تشكيلات ذات لأجهزة الأندرويد الحقيقي الأن اصدار موقع تطوير مجانا تعتبر الإستراتيجية الإصدار تجري يقدم الهاتف المحمول الهواتف المحمولة خاص طابع بواسطة

شارك المحتوى |
close icon