تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

إذا كنت تبحث عن تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ولديك الكثير من البدائل للاختيار بينها، سوف نساعدك في الاختيار اليوم من خلال هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضل الخيارات الممكنة.

 

ضمن هذه الخيارات ستكون قادر على تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 مجانًا بالإضافة إلى بعض البدائل التي تعمل على الإصدارات الأخرى من النظام، مثل ويندوز 8 و10 وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام الماك.

 

وهناك العديد من الأشياء التي قد تدفعك إلى اختيار محاكي اندرويد للكمبيوتر بما في ذلك تشغيل التطبيقات والألعاب التي تعمل على نظام تشغيل الجوال الشهير من جوجل.

 

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

  • Remix OS Player
  • Bluestacks
  • Andy
  • Droid4x
  • Windroy
  • Genymotion
  • Ko Player
  • Memu
  • NOX

والآن دعونا ندخل في تفاصيل كل واحد من برامج محاكاة نظام اندرويد على ويندوز.

محاكي Remix OS Player

Remix-OS - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7يُعد هذا المحاكي أحد أشهر برامج محاكاة اندرويد على الكمبيوتر، ويعمل بنظام اندرويد مارشميلو مما يجعله أحدث من العديد من برامج المحاكاة التي تدعم حتى إصدار لولي بوب فقط.

كما أنّه محاكي اندرويد الوحيد الذي يسمح لك بتشغيل أكثر من لعبة في نفس الوقت، ويدعم تعدد المهام، ويعمل على نظام ويندوز 7 وكذلك ويندوز 8.1 وأيضًا ويندوز 10. مما يجعله خيار ممتاز عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي Remix OS Player

محاكي Bluestacks

Bluestacks - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
Bluestacks – تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

في كثير من الأحيان نسمع عن محاكي بلو ستاكس عند البحث عن برامج محاكاة اندرويد على الكمبيوتر، فهو أحد أشهر برامج المحاكاة الموجودة منذ وقت طويل.

اقرأ أيضًا » هل يمكن استخدام IMessage على أندرويد أو كمبيوتر ويندوز

وما يجعلنا نضعه ضمن هذه القائمة وجود دعم جيد لتعدد المهام في التطبيقات، كما أنّه مستقر للغاية بعد الكثير من التحديثات، وهناك خيار مجاني منه وآخر مدفوع مقابل 2 دولار شهريًا يحتوي على بعض المميزات الإضافية.

تحميل محاكي Bluestacks للكمبيوتر

محاكي Andy

يُعتبر محاكي Andy أحد أشهر برامج محاكاة اندرويد الموجودة حاليًا، ويدعم كلًا من نظام تشغيل ويندوز ونظام الماك، كما أنّه مجاني ويدعم التطبيقات والألعاب وكذلك وصول الروت.

اقرأ أيضًا » تطبيق WINE: تشغيل برامج ويندوز على الاندرويد

ربما تكون المشكلة الوحيدة في هذا المحاكي أنّه لا يدعم ويندوز 10، لكنّه بدون شك خيار جيد عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي Andy

Droid4x

droid4x - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
droid4x – تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

يأتي هذا المحاكي مع عدّة إضافات تجعله خيار مثير للاهتمام أكثر من أي محاكي آخر، فهو عبارة عن تطبيق يمكن تثبيته على الموبايل، ومن ثم استخدام هاتفك الذكي في التحكّم بالألعاب على الكمبيوتر.

تحميل محاكي Droid4x

مواضيع مشابهة

محاكي Windroy

Windroy - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
Windroy – تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

يُعد محاكي Windroy من برامج المحاكاة المستقرة للغاية، ويعمل على نواة ويندوز بدون أي مشاكل، وبفضل قدراته يجعل الكمبيوتر يشعر وكأنّه يُشغّل نفس النظام الذي يعمل في الطبيعي على الموبايل.

اقرأ أيضًا » 7 من أفضل برامج محاكاة IOS على الكمبيوتر لنظام الماك والويندوز

كل هذا يجعل من السهل تثبيت التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر، ويجعله خيار رائع عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي Windroy

محاكي Genymotion

هو أحد أقوى برامج محاكاة اندرويد المتوفرة للكمبيوتر بفضل مميزاته المختلفة، فهو يدعم محاكاة أكثر من 40 جهاز اندرويد، ويمكنه الوصول إلى جميع إصدارات اندرويد، ويمكن تثبيت تطبيقات لا حد لها من خلاله.

وأفضل ما في الأمر أنّه مجاني، وإن كنت تحتاج إلى دفع بعض المال للاستمتاع ببعض المميزات المدفوعة.

تحميل محاكي Genymotion

محاكي Ko Player

يُعد هذا المحاكي من برامج محاكاة اندرويد القوية والمجانية في نفس الوقت، ويمكن أن تجعله أولى اختياراتك لتشغيل ألعاب اندرويد على الكمبيوتر.

فهو يساعدك على تحميل ملفات apk من متجر جوجل بلاي وتشغيل التطبيقات مباشرةً على جهاز ويندوز الخاص بك، ولهذا يجب وضعه في الاعتبار عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي Ko Player

محاكي Memu

Memu - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
Memu – تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

بالطبع لن يكون هذا المحاكي موجودًا في هذه القائمة إن لم يكن واحدًا من أفضل الخيارات، وتزعم الشركة المطورة له أنّه الأفضل على صعيد الأداء في الألعاب.

اقرأ أيضًا » كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر

يدعم المحاكي نظام تشغيل ويندوز 7 وكذلك ويندوز 8.1 وأيضًا ويندوز 10، أمّا بالنسبة لاندرويد فهو يدعم كلًا من إصداري لولي بوب وكيت كات.

تحميل محاكي Memu

محاكي NOX

NOX - تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7يُمكن اعتبار محاكي NOX واحدًا من أفضل برامج محاكاة اندرويد الموجودة اليوم، ويتمتع أيضًا بشهرة كبيرة بين المستخدمين.

كما يحتوي على الكثير من أدوات التحكّم التي تجعل تشغيل الألعاب عليه أكثر سهولة ومتعة، ويعمل على إصدارات ويندوز 7 وأيضًا ويندوز 8.1 وكذلك ويندوز 10، وحتى نظام الماك.

يدعم النظام إصدار اندرويد 4.4.2 ونعتبره واحدًا من أفضل الخيارات عند تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي NOX

شارك المحتوى |