تحميل amung us للأندرويد و الايفون برابط مباشر

هل تريد تحميل among us برابط مباشر ؟ تابع القراءة و ستجد روابط تحميل  امونج اس للاندرويد و الايفون مجانا.

 

لعبة among us هي لعبة متعددة اللاعبين تتكون من أربعة إلى خمسة عشر لاعبًا  على الرغم من التوصية بها لخمسة لاعبين على الأقل. ويتم اختيار ما يصل إلى ثلاثة لاعبين عشوائيا ليكونوا مجرمين في كل جولة بشكل سري.

 

 يمكن إجراء جولة على واحدة من أربع خرائط و هي مركبة فضائية تسمى “The Skeld” و  مقر يسمى “MIRA HQ”  و قاعدة كوكب تسمى “بولوس” أو منطاد. 

 

يفوز القاتل أو المجرم في لعبة امونج اس among us بإحدى طريقتين: إما عن طريق قتل معظم الطاقم  أو عن طريق تخريب نظام مهم على الخريطة (بشرط عدم حل طاقم العمل) في الوقت المناسب. وبالمثل ، يمكن للأشخاص الأخرين الفوز بإحدى طريقتين: إما عن طريق إكمال جميع المهام أو عن طريق تحديد جميع الدخلاء وطردهم. و يمكن أن تنتهي الألعاب أيضًا بخروج اللاعبين من المباراة إذا استوفى ذلك أي شرط فوز (إذا انسحب أحد أعضاء الطاقم من اللعبة فسيتم اعتبار مهامهم مكتملة تلقائيًا). 

 

تحميل among us

 

في بداية اللعبة، يتم تعيين الأشخاص لاستكمال جميع المهام في  أنحاء الخريطة  وتتألف معظمها من أعمال الصيانة على أنظمة حيوية مثل تحديد الأسلاك وتحميل البيانات و  يحصل الدخيل على قائمة مزيفة بالمهام المقترحة للاندماج مع زملائه في الطاقم. 

 

ومع ذلك ، لا يمكن للدخلاء أداء المهام بشكل شرعي ويمكنهم فقط التظاهر بأداء أي من المهام على متن السفينة و يمكنهم تخريب الأنظمة الحيوية (مثل إمداد الأكسجين الخاص بالمركبة الفضائية) ، وإغلاق أبواب الغرف ، والسفر بسرعة وسرية عبر نظام التهوية (يشار إليه عادةً باسم “التنفيس”)  وقتل طاقم العمل عند الوقوف بالقرب منهم.

 

يوجد أنظمة مراقبة على كل الخريطة، مثل الكاميرات الأمنية لمساعدة الأشخاص في تحديد المخربين و قد يؤكد أعضاء الطاقم أيضًا هويتهم من خلال “المهام المرئية” (المهام التي تحتوي على رسوم متحركة تعمل فقط مع الأشخاص الذين عليهم إكمال المهام) ، والتي لا يمكن تزويرها بواسطة الجواسيس.

 

إذا قُتل أحد أعضاء الطاقم أو تم التصويت على أي لاعب وطرده فسيصبح شبحًا و يمكن للأشباح المرور عبر الجدران ومشاهدة أنشطة اللاعبين الآخرين ورؤية الأشباح الأخرى والدردشة معهم. 

 

 اللاعبون الأحياء لديهم رؤية محدودة، علاوة على ذلك لا يمكن للأشباح التواصل مع اللاعبين الأحياء أو رؤيتهم و تساعد الأشباح زملائهم الأحياء من خلال إكمال مهامهم (بصفتهم زملاء في الطاقم) أو القيام بأعمال تخريبية مختلفة (كمنتحل).

 

يمكن لأي لاعب على قيد الحياة الاتصال باجتماع جماعي عن طريق الإبلاغ عن جثة أو عن طريق الضغط على زر اجتماع الطوارئ على الخريطة في أي وقت (باستثناء أثناء عمليات التخريب الكبرى ، عندما يتعذر الاتصال باجتماعات الطوارئ  ولكن لا يزال من الممكن الإبلاغ عن الجثث). 

 

 خلال الاجتماع يناقش اللاعبون من يعتقدون أنه محتال بناءً على الأدلة المتاحة و يمكن التعرف على المحتالين بما لا يدع مجالاً للشك إذا شوهدوا وهم يقتلون الآخرين. أدلة الاشتباه في الجواسيس كثيرة. ومع ذلك ، فإن جميع اللاعبين يشكلون نوعًا من هيئة المحلفين ويجب أن يوازنوا بين صحة أو قيمة تصريحات بعضهم البعض وأسئلتهم أثناء الاجتماع. 

 

مواضيع مشابهة

يتم إجراء تصويت بالأغلبية ، وإذا كانت نتيجة التصويت تنص على إخراج اللاعب سيتم إخراج اللاعب الذي صوّت معظم زملائه ضده و يصبح شبحًا إلا إذا اختار غالبية أعضاء الطاقم تخطي التصويت أو كان عدد الأصوات الموافقة مساويا لعدد الأصوات المعارضة.

 

يمكن للاعبين التواصل في محادثة نصية مضمنة (مع بعض العبارات المحددة مسبقًا لمستخدمي الهاتف)  فقط أثناء الاجتماعات وفقط إذا كانوا على قيد الحياة (على الرغم من أن الأشباح يمكن أن تتحدث مع بعضها البعض في أي وقت). 

 

New Major Among Us Update: New Roles & The Cosmicube!

 

في حين أن اللعبة لا تحتوي على  نظام دردشة صوتي مدمج فمن الشائع أن يستخدم اللاعبون برامج خارجية مثل ديسكورد  أو التحدث بانتظام إذا كانوا على مقربة جسدية من بعضهم البعض و في حالة سماع اللاعبين لأصوات بعضهم البعض تذكرهم اللعبة بعدم التحدث إلا أثناء الاجتماعات.

 

في كل لعبة يمكن تعديل الخيارات المختلفة لتخصيص جوانب من اللعبة مثل سرعة حركة اللاعب  والعدد المسموح به لاجتماعات الطوارئ وعدد المهام و إذا كانت هناك “مهام مرئية” ، أو ما إذا تم الكشف عن قاتل بعد التصويت أم لا.

 

هناك أيضًا العديد من الخيارات التجميلية ، بما في ذلك ألوان بدلة الفضاء والجلود والقبعات والحيوانات الأليفة و بعضها عبارة عن أشياء مدفوعة قابلة للتنزيل

 

 تحميل لعبة among us

 

 رابط تحميل لعبة امونج اس among us للأندرويد

رابط  تحميل لعبة امونق اس للأيفون 

 

 

هل يمكن تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا ؟ 

يمكنك لعب لعبة امونج اس على الكمبيوتر و ذلك من خلال تثبيت محاكي للأندرويد على الكمبيوتر ثم تثبيت اللعبة من داخل المحاكي 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه روابط تحميل among us للكمبيوتر والاندرويد والايفون
android download  مجاني  قم ألعاب تنزيل اصدار اخر بتنزيل التحديث إصدار لاين شرح مجانًا العاب بحجم التحميل الالعاب لـ جهاز الإنترنت بيننا الاندرويد أفضل اللعب تعتبر كبيرة آخر للغاية عام  فكرة طريقة كيفية مسلية مراجعة الجماعي متجر أيام حمل الأن للتحميل ويندوز يبحث الانترنت

شارك المحتوى |
close icon