ترجم جميع النصوص بسهولة مع تطبيق Translator Keyboard على نظام iOS 8

بعد تقديم نظام iOS 8، ظهرت الكثير من لوحات مفاتيح الطرف الثالث والتي تتميز بتنوعها الشديد. من بين هذه التطبيقات، نجد تطبيق Translator Keyboard والذي تم تطويره من قبل ستيفن بارنجرن ويدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 8 وما فوق.

 

التطبيق الجديد يبلغ سعره 1.99 دولار، ويُسهل عليك ترجمة اي نص الى 44 لغة مختلفة (والترجمة من 30 لغة) عن طريق اختيار لغة المصدر واللغة المستهدفة مباشرة من لوحة المفاتيح.

 

ولأن تطبيقات الطرف الثالث في لوحات المفاتيح على iOS 8 متاحة في اي تطبيق، فيمكنك الحصول على الترجمة الحرفية لاي نص تكتبه في اي تطبيق، وبدون استخدام برنامج ترجمة مُخصص. وللتبديل بين اللغات، قم فقط بالنقر على لوحة المفاتيح.

مواضيع مشابهة

 

ويستخدم التطبيق ترجمة مايكروسوفت، "وهي الواجهة الرائدة في صناعة الترجمة"، فضلاً عن قدرته على التصحيح التلقائي للأخطاء الإملائية في اي لغة.

 

ولكن الجانب السلبي في ميزة التصحيح التلقائي هو انها تطلب منك إصلاح كل كلمة بها أخطاء إملائية. هذا وقد أكد المطور انه على علم بهذه المشكلة، وانه سيوفر خيار لتعطيل ميزة التصحيح التلقائي في التحديث المستقبلي. هذا ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

 

شارك المحتوى |
close icon