تريد تجربة شكل جديد لهاتفك دون الحاجة لاستبداله؟ Try Galaxy يتيح لك ذلك الآن

بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي تلعبها في حياتنا اليوم من جهة، وللسعر المرتفع عادة، يعد قرار تغيير الهاتف الذكي واحداً من القرارات التي تحتاج العديد من الحسابات. بالنتيجة، يلجأ العديد من المستخدمين إلى شراء نفس الهواتف من نفس العلامات التجارية دون تغيير. وبينما تعد هذه المقاربة هي الأسهل بالطبع، فالمستخدمون يضيعون بذلك فرصة تجربة شيء مختلف قد يناسب حاجاتهم واستخداماتهم بشكل أفضل، وربما يلفت انتباههم إلى ميزات لم يكونوا يعتقدون أنها متاحة أصلاً.

مع إدراك شركة سامسونج لهذا الأمر، قدمت الشركة فكرة مبتكرة لدفع المستخدمين لتجربة واجهة Galaxy المميزة دون عناء الذهاب إلى صالة عرض واقعية أو المغامرة بشراء هاتف جديد دون الإحاطة الكافية بطبيعة تجربة المستخدم المتاحة عبره. هذه الفكرة هي خاصية Try Galaxy التي تتيح لمستخدمي هواتف أيفون تجربة إحساس واستجابة واجهة هواتف سامسونج بسهولة كبيرة.

مواضيع مشابهة

تعمل خاصية Try Galaxy عبر الويب ولا تحتاج لتثبيت أي تطبيقات، إذ يكفي قيام المستخدمين بزيارة الموقع الرسمي للخاصية ومن ثم إضافتها إلى الشاشة الرئيسية. وبعد ذلك يكفي النقر على أيقونة التجربة لإطلاق واجهة OneUI المميزة والسلسة والقدرة على التفاعل معها وتصفح التطبيقات واستخدامها بالإضافة لكم كبير من خيارات التخصيص والإعداد.

واجهة Try Galaxy متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، وتتضمن العديد من الميزات المصممة لتعريف المستخدمين بتطبيقات وميزات هواتف سامسونج الأهم وطمأنة المستخدمين إلى كون تجربتهم ستكون مرضية في حال انتقالهم. إذ يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم مع السمات والألوان ومجموعات الأيقونات المخصصة مثلاً، بالإضافة لاستكشاف تطبيقات مثل Smart Switch المصمم لتسهيل الانتقال من هاتف قديم إلى هاتف جديد، وQuick Share الذي يتيح تجربة مشاركة سريعة وسلسة بين مختلف منتجات Galaxy.

يمكن لمستخدمي هواتف أيفون تجربة عالم Galaxy المثير الآن بزيارة موقع TryGalaxy.com، والاستمتاع بتجربة الاستخدام المميزة لهواتف سامسونج مع أدلة مفصلة لطريقة استخدام أدوات الواجهة وطريقة التنقل والتعامل السلسة.

شارك المحتوى |
close icon