“تريند مايكرو” تستعرض الحلول الأمنية المتقدمة في مشاركتها ضمن جيتكس جلوبال 2022

أعلنت شركة “تريند مايكرو” (Trend Micro) الأمنية العالمية عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022 بنسخته الثانية والأربعين. حيث ستستغل الشركة مشاركتها في الحدث (المقام في المركز التجاري العالمي في دبي بين أيام 10 و14 أكتوبر الجاري) لاستعراض أحدث الابتكارات الأمنية والتطورات في مجال الحماية والأمن السيراني.

 

بالإضافة للمشاركة في المعرض، ستعقد الشركة على هامش الحدث التقني مجموعة من المحاضرات الموجهة لرفع سوية الوعي بالأمن السيبراني والتعامل مع مساحات التهديد المستمرة بالنمو اليوم. كما ستتواجد الشركة بشكل موزع في أكشاك شركائها الاستراتيجيين مثل “ريدنجتون” (Redington) و “إنجرام مايكرو” (Ingram Micro) و”ستارلينك” (Starlink) و”أوريغون” (Oregon).

 

معقباً على المشاركة، قال الدكتور معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو في الشرق الأوسط:

مواضيع مشابهة

معرض جيتكس فرصة ثمينة لعرض منتجاتنا وحلولنا الأمنية التي نهدف إلى تسخيرها لحماية عمليات المؤسسات في العديد من المجالات مثل الشبكات والأجهزة والسحابة بما يضمن تمكينها من النمو بأمان، ولقد شهدنا في الفترة السابقة تَكّيف غير مسبوق من قبل المؤسسات مع توجهات العالم نحو الرقمنة، الأمر الذي يجعلها في حاجة دائمة إلى ابتكارات من شأنها أن تعزز من أمنها، وبالتالي ضمان نجاحها.

يذكر أن الشركة كانت قد أصدرت تقريرها نصف السنوي مؤخراً، وفيه تسلط الضوء على سطوح الهجوم المستمرة بالتوسع. حيث يذكر التقرير أن حلول تريند مايكرو في الشرق الأوسط قد قامت باكتشاف وحظر أكثر من 400 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني وتصدت لأكثر من 34 مليون هجوم عبر الروابط الضارة و57 مليون هجوم ببرمجيات خبيثة في النصف الأول من عام 2022 الجاري.

شارك المحتوى |
close icon