تسخير التكنولوجيا كمحفز للابتكار الإبداعي

سيبحث المهرجان السعودي للإبداع “أثر” في نسخته الأولى كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات ذات الصلة بشكل أفضل لإحداث ثورة في عالم التسويق والإعلان والاتصال وتقديم تجارب فريدة للعملاء. سيتضمن المهرجان أيضاً مشاركة مينا تك ضمنه بصفتها شريكة إعلامية له.

من المتوقع أن يشهد قطاع التسويقي الإبداعي في المملكة العربية السعودية أفكاراً ورؤى مبتكرة ورائدة؛ إذ يلتقي محترفو القطاع من جميع أنحاء العالم في النسخة الافتتاحية من المهرجان السعودي للإبداع “أثر”، الذي تنظمه مجموعة موتيفيت الإعلامية وتراكس، ويُعد أكبر تجمع من نوعه في مجال التسويق الإبداعي في المملكة.

يُقام المهرجان السعودي للإبداع “أثر” من 13 إلى 16 نوفمبر المقبل في فندق كراون بلازا الرياض آر دي سي، وسيشهد جلسات يقودها متحدثون عالميون بارزون في صناعة التسويق والاتصال، وحلقات نقاش للخبراء، وبرامج تدريب، ومسابقات، ومعارض، وفعاليات ترفيهية. ويهدف هذا الحدث إلى تسريع نمو الصناعات الإبداعية في المملكة واحتضان مجتمع ديناميكي من أصحاب الرؤى وقادة الفكر.

مواضيع مشابهة

وستركز النقاشات خلال المهرجان بشكل رئيسي على تأثير الذكاء الاصطناعي (AI) والتقنيات ذات الصلة على القطاع الإبداعي، بما في ذلك استخدامها الفعال في التسويق والإعلان والاتصال، والتي يتطرّق من خلالها المتحدثون إلى مناهج جديدة لتجارب العملاء الفريدة، وتحسين تقييم الحملات الإعلانية والاتصال من خلال الذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) والميتافيرس ووسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتناول الحدث أيضاً الأبعاد الأخلاقية لهذه التقنيات وإمكاناتها المذهلة التي من شأنها تغيير صناعة الاتصال الإبداعي كما نعرفها. وسيتم استكشاف الأساليب العملية لتحسين استخدام الأدوات القائمة على التكنولوجيا، مما يتيح إنشاء حملات مستهدفة ومخصصة بدقة. وسيكتسب الحضور رؤى حول تحليل سلوك العملاء والتنبؤ والمشاركة.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان أثر، الذي أتاح لتوه إمكانية التسجيل المبكر للمهتمين، من المقرر أن يكون بمثابة منصة لمجتمع جديد من المبدعين والمبتكرين من المملكة العربية السعودية والمنطقة والعالم. اكتشف المزيد من هنا.

شارك المحتوى |
close icon