تسرب أول صورة لهاتف هواوي Honor Magic

عندما افتتحت شياومي طلبات الشراء الخاصة بهاتفها Mi Mix تم حجز جميع الهواتف خلال 10 ثوانٍ، ولا يعد هذا خطأ أو تقدير غير صحيح من الشركة نظراً لأن الطلب على الهواتف الذكية بشكل عام كان أحد أهم العوامل في هذا الأمر.

 

ويبدو أن هواوي تتطلع لتحقيق النجاح ذاته وقد أعطتنا صورة مسربة جديدة نظرة عن هاتف يتوقع العديد أن يشكل تحدياً لهاتف شياومي.

 

Honor Magic

 

مواضيع مشابهة

انتشرت الصورة المسربة الأولى لهاتف هواوي Honor Magic على الإنترنت في الفترة الأخيرة حيث يظهر فيها مستخدم يقوم بضبط تقنية حساس بصمة الإصبع، وتصف هواوي هاتفها بأنه يقدم مفهوماً جديداً تماماً كما هو الحال في هاتف شياومي Mi Mix، ويظهر في الصورة جلياً حساس بصمة الإصبع الموجود تحت الشاشة كما تظهر أيضاً الحافة السفلية التي تعتب من أقل الحواف سماكة في الهواتف الذكية.

 

كما أن الحافة العلوية التي تحتوي الكاميرا الأمامية تعتبر أيضاً ذات سماكة منخفضة للغاية الأمر الذي قد يجعل هذا الهاتف من بين الهواتف التي تتمتع بشاشة تشغل معظم مساحة الجانب الأمامي.

 

ورغم أنه لم يتم في الوقت الحالي تأكيد أية معلومات حول هذا الهاتف من هواوي لكنه من المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف بمواصفات رائدة منافسة للهواتف الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon