تسرب بعض التفاصيل حول أيباد أير بلس

يبدو أنه يجب على مايكروسوفت توخي الحذر في الفترة المقبلة، حيث أن منافستها أبل تستعد لتصميم جهاز لوحي جديد قد يشكل بديلاً أفضل من حواسيب مايكروسوفت المحمولة، فقد نشرت المجلة اليابانية Mac Fan بعض المخططات المسربة حول جهاز أيباد أير بلس، وهو الجهاز اللوحي ذو حجم 12.2 بوصة والذي يعتقد أن أبل تعمل على تصميمه على مدار السنة الماضية.

 

ووفقاً لهذه التسريبات، فإن هذا الجهاز الجديد سوف يطلق بين شهري نيسان/أبريل و حزيران/يونيو من العام المقبل وسوف يتمتع بأبعاد 305.31 * 220.8 * 7 ميليمتر، وبالمقارنة مع جهاز أيباد أير 2 الذي أطلق مؤخراً والذي أبعاده 240 * 169.5 *6.1 ميليمتر، فإنه يبدو أن الجهاز اللوحي الجديد سوف يكون أكبر وأكثر سماكة قليلاً من أيباد أير 2.

 

مواضيع مشابهة

وقد أوضح موقع Macotakara.jp أن الجهاز سوف يكون الأول الذي يعمل على رقاقة A9 الجديدة والتي من المفترض أن نراها في أيفون 6S و أيباد أير 3 العام المقبل، كما نوه الموقع أيضاً إلى أن أيباد أير بلس سيتمتع بأربع مكبرات صوت على كل جانب، وذلك من أجل تشغيل صوت ستيريو بغض النظر عن جهة الجهاز.

 

على أي حال، يبدو أن أيباد أير بلس مصمم ليكون جهازاً لوحياً قادراً على جذب المحترفين الذين يرغبون بامتلاك حاسوب كبير بشاشة لمس يمكنهم استخدامه أثناء العمل.

شارك المحتوى |
close icon