تسرب بعض المواصفات التصميمية لهاتف جالاكسي إس 6 إيدج

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن إصدارين من هاتف جالاكسي إس 6 خلال الأشهر القادمة أحدهما إصدار عادي والآخر يتمتع بشاشتين منحنيتين على جانبي الشاشة الرئيسية بشكل مشابه لهاتف جالاكسي نوت إيدج (المبين في الصورة أعلاه)، وقد اكتشف موقع Patently Mobile براءة اختراع خاصة بالتصميم تم منحها إلى سامسونج تصف هذه التقنية وتبرز عنصراً تصميمياً جديداً.

 

وفقاً لبراءة الاختراع هذه فإن الشاشات المنحنية سوف تمتد حتى الجانب الخلفي للهاتف ومن المفترض أن توفر للمستخدم وصولاً سريعاً إلى العديد من التطبيقات وخيارات التحكم بالوسائط والإشعارات، ومن الجدير بالذكر أن سامسونج حتى الآن لم تستخدم تصميماً بلوحة إيدج كهذا التصميم، حيث أن الشاشة المنحنية على هاتف جالاكسي نوت إيدج لا يمكن الوصول لها إلا من الجانب الأمامي.

 

إضافة لذلك، تظهر هذه الصور لوحة غريبة متوضعة في الجزء العلوي من الهاتف والتي يمكن للمستخدم أن يحركها للأعلى أو الأسفل، ولا تشرح براءة الاختراع الهدف من هذا العنصر التصميم كما أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا العنصر سيستخدم على هاتف جالاكسي إس 6.

مواضيع مشابهة

 

ورغم أن هاتف جالاكسي إس 6 إيدج-  وهو هاتف جالاكسي إس 6 بشاشتين منحنيتين على الجانبين- قد يتمتع بتصميم مشابه للتصميم المبين في الصورة في الأسفل إلا أنه ما يزال يتوجب على سامسونج أن تؤكد هذه المزايا التصميمية الغريبة لأي من هواتفها الرائدة القادمة.

 

شارك المحتوى |
close icon