تسرب صورة جديدة لهاتف جالاكسي اس 9

إذا كانت الأخبار التي نشرتها التقارير مؤخراً والأخبار التي سمعناها في الفترة السابقة صحيحة فإن سامسونج على بعد شهر واحد من الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، ولا شك أن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس هما من أكثر الهواتف التي يرتقبها المستخدمون في النصف الأول من عام 2018 وسوف يتم الكشف عنها خلال مؤتمر Mobile World Congress في برشلونة.

 

وقد أفادت التقارير السابقة أن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس سيكونان هاتفين ذكيين قويين يتمتعان بتصميم مميز، ورغم أن التقارير أكدت وجود عدد من التحسينات الخاصة بالمكونات الداخلية إلا أن سامسونج قررت التخلي عن مخططاتها في تغيير الهيكل ما يعني أ، جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس سيبدوان مشابهين من حيث التصميم مع الإصدارات السابقة.

 

وهناك بالطبع بعض الاختلافات المهمة وقد كشفت صورة جديدة عن أحد أهم التغييرات المتوقعة.

 

ومن النظرة الأولى سيبدو هذان الهاتفان مشابهين لإصدارات عام 2017 حيث سيتم استخدام شاشة انفينيتي نفسها بتقنية OLED تشغل 80% من الجانب الأمامي، كما يتمتع الهاتفان بزوايا منحنية مما يسمح بحمل الهاتف بشكل أسهل.

 

ويكمن الفرق الأساسي في الجانب الخلفي حيث أصبح حساس بصمة الإصبع موجوداً تحت الكاميرا الخلفية، وهذه خطوة جيدة للغاية بعد استياء المستخدمين من مكان حساس بصمة الإصبع السابق.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، سيمتلك جالاكسي اس 9 بلس كاميرا ثنائية في الجانب الخلفي للمرة الأولى، وهذا سيكون التغيير الأكبر على أجهزة جالاكسي اس.

 

يمكنكم مشاهدة الصور في الأسفل.

 

 

شارك المحتوى |
close icon