تسرب صورة جديدة لهاتف موتو اكس 2017

يبدو أن موتورولا تنوي إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل اسم موتو اكس 2017، وقد انتشرت مجموعة من الصور على الإنترنت ترجح إمكانية إعلان الشركة عن الجيل الجديد من إصدار موتو اكس.

 

وقد تم نشر هذه الصور على جوجل بلس في 28 آذار/مارس وهي تظهر الجانب الخلفي والأمامي للهاتف وتعطينا فكرة عن بعض مواصفاته، فقد أضاف هذا المستخدم صورة توضح أن الهاتف سيتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 625 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت.

 

وتوضح الصورة أيضاً حساس بصمة الإصبع الموجود في زر القائمة الرئيسية كما تبدو أيضاً الكاميرا الأمامية وضوء فلاش LED تحتها.

 

مواضيع مشابهة

وتوضح المواصفات التي ذكرها التسريب أن موتو اكس 2017 سيكون من ضمن الهواتف رخيصة الثمن وذات المواصفات المتوسطة، ورغم أن تصميم الهاتف لا يعد مفاجئاً ويمكن أن يشكل إحباطاً لدى المستخدمين إلا أنه لا شك في أن البعض من المستخدمين سيرغبون باقتنائه.

 

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تتسرب فيها معلومات حول موتو اكس 2017، ففي شهر كانون الأول/ديسمبر 2016 انتشر مقطع فيديو على الإنترنت تطرق إلى مواصفات ومزايا الهاتف، وفي ذلك الوقت كان يعتقد أن يبصر هذا الهاتف النور في معرض CES 2017 أو MWC 2017.

شارك المحتوى |
close icon