تسرب صورة لساعة اكس بوكس التي لم تطلقها مايكروسوفت

منذ سنوات كانت تعمل مايكروسوفت على ساعة اكس بوكس والآن أصبحنا نملك بعض الصور لهذه الساعة قبل أن تقرر الشركة إلغاء فكرة إطلاقها، وتعطينا الصورة فكرة عن المراحل الأولى للساعات الذكية حين كان هذا المجال لا يزال جديداً.

 

وقد انتشرت صور سابقة لساعة اكس بوكس لكن هذه المرة الأولى التي نرى فيها نموذجاً يعمل من هذه الساعة، وتأتي هذه الصورة من أحد المستخدمين الذي تمكن من الحصول على إصدار منها وقام بنشرها على الإنترنت.

 

وتمتلك هذه الساعة أربعة تطبيقات فقط هي Workout، GPS، الإعدادات وتطبيق خاص بمنفذ USB، ويبدو أن مايكروسوفت كانت تركز من خلال هذه الساعة على اللياقة البدنية كما أن هذا التوجه لوحظ في سلسلة سوارات مايكروسوفت باند الخاصة باللياقة البدنية التي أطلقت بعد أن أنهت مايكروسوفت مشروع ساعة اكس بوكس، ومنذ ذلك الحين قررت مايكروسوفت أن تجعل ساعة اكس بوكس مهتمة بألعاب الفيديو بشكل خاص.

 

مواضيع مشابهة

وقامت مايكروسوفت بإضافة التقنية التي عملت عليها على ساعة اكس بوكس على سوارات مايكروسوفت باند لكنها لم تلق نجاحاً نظراً وتخلت مايكروسوفت عن هذه السوارات.

 

ولم تستطع الشركة بشكل عام أن تحقق نجاحاً في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، فساعة اكس بوكس لم تبصر النور كما أن سوارات باند كانت تفتقد لبعض المكونات الأساسية بالمقارنة مع الأجهزة المنافسة.

 

وفي نهاية عام 2016 قررت مايكروسوفت إيقاف خط إنتاج سوارات اللياقة البدنية موقفة مبيعات باند 2 ومنهية العمل على سوارات باند 3

شارك المحتوى |
close icon