تسرب صورة لهاتفين جديدين من موتورولا

يبدو أن شركة موتورولا تعمل على مجموعة من الهواتف الذكية التي ستكشف عنها في الأشهر المقبلة، وقد انتشرت في الفترة الأخيرة صور لهاتفين جديدين هما موتو E4 وموتو E4 Plus توضح الشكل الذي سيتمتع به هذان الهاتفان.

 

فقد نشر المسرب الشهير ايفان بلاس الصور التي من المفترض أن تكون حقيقية لهاتفي موتورولا الجديدين على موقع تويتر، وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها بلاس بمشاركة صورة حول هذا الهاتف حيث نشر صورة حول موتو E4 في 10 نيسان/ابريل أظهرت الجانبين الخلفي والأمامي.

 

وقبل نشر الصورة الأخيرة للهاتفين أكد بلاس أن الصورة التي نشرت في وقت سابق من قبل مصدر التسريبات @onleaks تعود لهاتف موتو E4 Plus وليس موتو E4، وتبدو في الأعلى صورة الهاتفين جنباً إلى جنب.

 

ويبدو واضحاً من الصورة وجود شعار موتو في الجانب العلوي على هاتف موتو E4 Plus بينما يوجد هذا الشعار في الجانب السفلي على هاتف E4، كما من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الأجهزة في 20 من حزيران/يونيو وذلك حسب ما يرجح التاريخ الموجود على شاشتي الهاتفين.

 

مواضيع مشابهة

ويملك موتو E4 Plus حوافاً أقل سماكة ما يجعله أكثر جاذبية كما أنه يتمتع بزر قائمة رئيسية بينما لا يمكننا ملاحظة هذا الزر على موتو E4 الأمر الذي قد يرجح إمكانية وجوده تحت الشاشة الرئيسية أو في الجانب الخلفي من الهاتف إلى جانب الكاميرا.

 

وبالنسبة للمواصفات من المتوقع أن يتمتع موتو E4 بشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد 854 x 480 بكسل ومعالج رباعي النوى من نوع MediaTek 6737m وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ووحدة معالجة رسوميات من نوع Mali-T720MP وإضافة لذلك سيمتلك الهاتف سعة تخزين بحجم 16 جيجابايت وبطارية بسعة 2800 ميلي امبير إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل وسيعمل بنظام اندرويد 7 نوجا.

 

من الناحية الأخرى لا توجد معلومات كثيرة حول مواصفات موتو E4 Plus لكن من المرجح أن يمتلك معالجاً من نوع MediaTek وأن يعمل ببطارية بسعة 5000 ميلي امبير، وبالتأكيد سيمتلك هذا الهاتف شاشة أكبر حجماً من موتو E4 رغم أنه من غير المعروف الحجم الدقيق تماماً.

شارك المحتوى |
close icon