تسرب صور هاتف هواوي القادم Mate 10

أقل من شهر يفصلنا عن رؤية هاتف هواوي القادم Mate 10 وذلك في 16 تشرين الأول/أكتوبر لكن مع ذلك انتشرت بعض التسريبات وذلك بفضل المسرب الشهير ايفان بلاس.

 

ويعتبر Mate 10 لدى هواوي بمثابة جالاكسي نوت 8 بالنسبة لسامسونج ومن المتوقع أن يكون أول هاتف خالٍ من الحواف تصممه الشركة، لكن الصور المسربة تظهر أنه يملك حوافاً ضيقة للغاية.

 

ومن المتوقع أن يعمل Mate 10 بمعالج Kirin 970 يدعم كاميرا ثنائية أسرع مع حساس أحادث اللون ويسمح لهواوي بالتقدم خطوة نحو الذكاء الصنعي، ما سيعمل الهاتف بواجهة EMUI على اندرويد 8,0 أوريو الأمر الذي سيجعل الهاتف الأول الذي يتمتع بنظام اندرويد الجديد من تصميم هواوي.

 

وتتضمن المواصفات الأخرى التي قد يتمتع بها Mate 10 شاشة بحجم 5,9 بوصة ومنفذ USB-C وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

 

وقد لا تكون هواوي ذات شعبية كبيرة في الأسواق الكبرى مثل أوروبا والولايات المتحدة إلا أنها تملك شعبية كبيرة في الأسواق المتوسطة ودول العالم الثالث، وقد ازدادت شعبية الشركة بشكل ملحوظ خلال العام الماضي كما تفوقت على ابل في المبيعات الربع الماضي وهي تهدف لإزاحة سامسونج عن العرش كأكثر شركات الهواتف الذكية ربحاً.

 

مواضيع مشابهة

يمكنكم مشاهدة بعض الصور في الأسفل.

 

2

 

3

 

4

شارك المحتوى |
close icon