تسرب فيديو وصور لهاتف جالاكسي A5 (2017)

يعتبر هاتف جالاكسي A5 (2017) الذي رأيناه الشهر الماضي عبر بعض النماذج التخيلية من بين الهواتف المتوسطة المواصفات التي من الممكن أن تعلن عنها الشركة في الأشهر القليلة القادمة، ورغم أنه لا يزال يتوجب على سامسونج تأكيد وجود هذا الهاتف إلا أنه أصبح لدينا بعض الصور المأخوذة من مقطع فيديو لهذا الهاتف.

تؤكد الصور المسربة ما نشرته التقارير سابقاً حول جالاكسي A5 (2017) بأنه يشابه جالاكسي اس 7 نظراً لتمتعه بحواف مدورة وحساس لبصمة الإصبع في الجانب الأمامي، ومن الواضح أن هناك بعض الاختلافات بين اس 7 و A5 (2017) مثل وجود منفذ USB Type-C وعدم وجود كاميرا خلفية بارزة أو حساس لمعدل ضربات القلب على الهاتف الجديد، كما يبدو أن مكبرات الصوت في A5 (2017) موجودة على الجانب الأيمن إلى جانب زر التشغيل.

من المفترض أن يتمتع جالاكسي A5 (2017) بشاشة بحجم 5,2 بوصة بأبعاد 1080p ويعمل بمعالج Exynos 7880 ثماني النوى وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

وعندما سيطرح هذا الهاتف في الأسواق في بداية العام المقبل تقريباً فإنه سيتوافر بأربع ألوان هي الأسود والزهري والأزرق والذهبي، ونأمل أن يعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7 بشكل أساسي.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع الفيديو.

https://youtu.be/E-acP4ZYyYc

شارك المحتوى |
close icon