تسرب معلومات جديدة حول جالاكسي اس 7

يومان فقط يفصلاننا عن حدث سامسونج الأول لهذا العام الذي ستكشف من خلاله الشركة عن هاتفيها جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج، وقد ظهر هذان الهاتفان في العديد من التسريبات والتقارير وأصبحنا نعلم الكثير من المعلومات حول تصميمهما ومواصفاتهما، والآن انتشر تقرير جديد يتحدث عن بعض المعلومات حول النظام البرمجي الذي سيعمل على هذه الأجهزة.

 

فقد تحدث موقع Talk Android مع مصدر يعتقد أنه ذو خبرة في جالاكسي اس 7 كشف عن مجموعة من التفاصيل الجديدة في المجال البرمجي، حيث صرح الموقع أن سامسونج ستقلل من التطبيقات المثبتة بشكل مسبق والتي لا يمكنك حذفها حيث ستبقى بعض التطبيقات الأساسية مثل المتصفح ومدير الملفات ومشغل الموسيقى ومشغل الفيديو ومسجل الصوت والمعرض، لكن باقي تطبيقات سامسونج التي كانت تتوافر مثبتة بشكل مسبق أصبحت موجودة على متجر جوجل أو سامسونج.

 

من الناحية الأخرى ستقوم الشركة الكورية ببيع إصدار 32 جيجابايت فقط في الولايات المتحدة وذلك لأنها قررت دعم بطاقات الذاكرة الخارجية مجدداً، وأضاف الموقع أيضاً أن سامسونج ستضيف ميزة منافسة ل Live Photos على ايفون التي تسمح لك بتصوير مقطع فيديو قصير مع كل صورة تلتقطها وهي تتطلب دعماً لتقنية 3D Touch لكنه لا يوجد ما يدل على أن سامسونج ستضيف هذه التقنية إلى جالاكسي اس 7.

 

مواضيع مشابهة

أخيراً، ستكون الشاشة في وضع التشغيل طول الوقت وستستهلك 5% فقط من البطارية كل 10 ساعات حيث ستظهر الشاشة عدداً من الأمور بما فيها الساعة والتقويم إلى جانب الإشعارات الفائتة.

 

من المتوقع أن يتمتع الهاتفان ببطارية 3000 ميلي امبير و 3500 ميلي امبير وأن يدعما وضع توفير الطاقة Doze الذي أضافته جوجل إلى نظام اندرودي 6,0 إلى جانب دعم تقنية الشحن اللاسلكي، كما سيتمتعان بمنفذ USB Type-C وسيكونان مقاومين للماء وتظهر الصورة في الأسفل منفذ USB Type-C مما يؤكد هذه المعلومة.

 

شارك المحتوى |
close icon