تسرب معلومات جديدة حول كاميرا جالاكسي اس 9 واس 9 بلس

رغم أنه لا يزال يفصلنا شهر تقريباً عن موعد الكشف عن هواتف سامسونج الرائدة إلا أن المعلومات لا تزال تستمر في الظهور حول جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، وقد انتشر تقرير جديد في الفترة الأخيرة يحتوي على معلومات وتفاصيل خاصة بكاميرتي هذين الهاتفين.

 

وكما يعلم البعض فإن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس سيمتلكان كاميرتين مختلفتين، حيث سيمتلك جالاكسي اس 9 كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصري OIS، أما جالاكسي اس 9 بلس فيعتقد أنه سيمتلك كاميرتين في الجانب الخلفي كلاهما بدقة 12 ميغابكسل.

 

وما يثير الاهتمام في هذه الكاميرات هو أنهما تمتلكان معيارين للفتحة يمكن تعديلهما للسماح بتحديد كمية الضوء الواردة إلى العدسة، وأفاد التقرير بأن جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس سيمتلكان كاميرات تتميز بمستوى عالٍ من السطوع وهو F 1.5، ويعتبر أقرب ال جي V30 أقرب هاتف له من حيث سطوع الكاميرا حيث يبلغ الرقم F1.6.

 

مواضيع مشابهة

وأكد التقرير أيضاً أن جالاكسي اس 9 سيتمتع بفتحة F 1.5 وسيعمل بشكل مشابه لكاميرات DSLR، وسيكون بإمكان المستخدمين تعديل الفتحة قبل التقاط الصورة، ولا تعتبر هذه التقنية جديدة إذ أن سامسونج أضافتها إلى أحد هواتفها المميزة العام الماضي وهو W2018 المتوافر بشكل حصري في الصين.

 

من الناحية الأخرى، سيمتلك جالاكسي اس 9 بلس كاميرتين في الجانب الخلفي بفتحتين مختلفتين هما F1.5 و F2.4، ويمكن للهاتف التقاط صورة باستخدام كلا الكاميرتين في الوقت ذاته ما يعني أنهما ليستا مخصصتان فقط لالتقاط الصور عريضة الزاوية أو للتكبير.

 

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فسيمتلك كلا الهاتفين كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع تقنية التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه.

شارك المحتوى |
close icon