تسرب مواصفات جالاكسي اس 7 ايدج

سيكون هاتفا سامسونج جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج أول هاتفين رائدين في عام 2016 وقد تم تسريب قائمة بالمواصفات على موقع Reddit تدل على أن اس 7 ايدج سيكون أكبر من الإصدار السابق، حيث نشر المستخدم mobileleaks صورة تبدو أنها لهاتف جالاكسي اس 7 ايدج تظهر أنه سيتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة التي تعد أكبر من اس 6 ايدج الذي يبلغ حجم شاشته 5,1 بوصة.

 

إليكم الصورة المسربة التي تظهر شاشة جالاكسي اس 7 ايدج :

 

 

مواضيع مشابهة

تتضمن المواصفات الأخرى التي تم تسريبها شاشة بأبعاد 2560 x 1440 بكسل ومعالجاً من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12,2 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 

وقد تثير دقة الكاميرا التساؤل نظراً لأن دقة كاميرا اس 6 ايدج هي 16 ميغابكسل، لكن على أي حال فقد أصبح الجميع يعلم أن عدد الميغابكسل لا يلعب دوراً كبيراً في جودة الكاميرا وقد أثبتت سامسونج أنها تقوم بتصميم كاميرات ذات جودة عالية قادرة على التقاط صور مميزة، وفي حال قامت سامسونج بتخفيض عدد الميغابكسل في كاميرا اس 7 ايدج فإن ذلك لن يؤثر على جودة الكاميرا بالمقارنة مع اس 6 ايدج.

 

على أي حال فإن هذا كله يبقى محض شائعات ولا يمكننا الجزم بصحته حتى تؤكده مصادر متعددة لكنها تتوافق بشكل كبير مع التوقعات.

شارك المحتوى |
close icon