تسرب مواصفات سلسلة هواتف موتورولا موتو Z3

يبدو أن موتورولا ولينوفو تستعدان لإجراء تغييرات تصميمية مهمة لمعظم هواتف موتو التي من المفترض أن يتم إطلاقها هذا العام، فبعد انتشار النماذج الخاصة بهاتف موتو X5  وموتو G6 أصبح لدينا الآن فكرة عما يبدو سلسلة هواتف موتو Z3 والتي ستتضمن موتو Z3 وموتو Z3 Play.

 

سيمتلك هذان الهاتفان حوافاً ضيقة تماماً كما هو الحال بالنسبة لهاتفي موتو X5 وموتو G6، ووفقاً لموقع Droid Life فإن Z3 و Z3 Play سيمتلكان شاشة بحجم 6 بوصة وأبعاد 1080 x 2220 بكسل ومعدل تناسب 18:9 مع انحناء بسيط في الزوايا بشكل مشابه لهواتف سامسونج جالاكسي.

 

ولا توجد في الوقت الحالي تفاصيل كثيرة حول مواصفات Z3 وZ3 Play لكن موقع Droid Lifeيعتقد أن هناك إصداراً ثالثاً من سلسلة هواتف Z3 سينضم إلى العائلة وسيقدم أفضل المواصفات وقد يتمتع بمعالج من نوع سناب دراغون 845 وشاشة بأبعاد عالية.

 

مواضيع مشابهة

ولا توجد حساسات لبصمة الإصبع في الجانب الأمامي من هاتفي Z3 و Z3 Play لكن من الممكن أن يمتلكا هذا الحساس في الجانب الخلفي داخل شعار موتو تحت الكاميرا الأساسية.

 

ونظراً لأنه تم الإعلان عن سلسلة موتو Z2 في صيف عام 2017 فمن الممكن أن يتم الكشف عن عائلة موتو Z3 في الوقت ذاته تقريباً هذا العام.

شارك المحتوى |
close icon