تسرب مواصفات هاتف جالاكسي J8

تعتبر هواتف جالاكسي J من بين الهواتف المتوسطة المواصفات التي تطلقها سامسونج بينما تعتبر هواتف جالاكسي A موجهة للفئة الأكثر غنىٍ من المستخدمين، لكن يبدو أن هواتف جالاكسي J هذه المرة ستتضمن ميزة واحدة لا تتمتع بها جالاكسي A8 وجالاكسي ِA8+ ألا وهي نظام اندرويد اوري 8,0.

 

فقد ظهر إصدار برقم طراز SM-J720F في اختبارات الأداء ومن المتوقع أن يمثل هذا الرقم هاتف جالاكسي J8، حيث يعرف الإصدار الأساسي من جالاكسي J7 برقم طراز SM-710F أما إصدار جالاكسي J7 برقم طراز SM-730F.

 

ويعتبر رقم هذا الهاتف بين هاتفي جالاكسي J متوافران في الأسواق حالياً، ومن بين المواصفات الهامة التي سيتمتع بها جالاكسي J8 نظام اندرويد 8,0 اوريو وذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت إلى جانب المعالج من نوع Exynos 7885 بتردد 1,6 جيجاهرتز وثماني نوى مع سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى، يمتلك الهاتف كاميرا بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل إلى جانب شاشة بحجم 5,5 بوصة وأبعاد HD 720p، لكن قد تكون هذه الشاشة بهذا الحجم والأبعاد خطوة سيئة نظراً لأنها ليست متكاملة مع باقي مواصفات الهاتف.

 

على أي حال، لا يزال من غير الواضح الموعد الذي سيتم فيه الكشف عن جالاكسي J8 أو السعر الذي سيطلق به، لكن من حيث المواصفات فإنه يعد قريباً للغاية من جالاكسيA8 2018  ولذا فإن سعره سيكون قريباً نوعاً ما من سعر الأخير.

شارك المحتوى |
close icon