تسرب مواصفات هواتف LeEco الجديدة

قبل حدثها الكبير في 19 تشرين الأول/أكتوبر قامت الشركة الصينية LeEco عن طريق الخطأ بتسريب سلسلة منتجاتها القادمة الخاصة بالسوق الأمريكية على متجر LeMall على الإنترنت، ورغم أنه تمت إزالة الصفحات التي تم فيها التحدث عن المنتجات إلا أن موقع Android Police كان أسرع من ذلك وتمكن من الحصول على صور لهذه الصفحات الخاصة بالهاتفين الذين ستكشف عنهما الشركة في الولايات المتحدة وهما Le Max 2 و Le S3.

 

يعتبر Le Max 2 هاتفاً رائداً بشاشة بحجم 5,7 بوصة بدقة Quad HD وكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل وحساس لبصمة الإصبع ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم يصل إلى 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، كما يتوافر باللون الفضي والذهبي وبسعر يبدأ من 349$.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يعتبر Le S3 هاتفاً بمواصفات متوسطة حيث يمتلك معالجاً من نوع Qualcomm Snapdragon 652 وشاشة بحجم 5,5 بوصة ودقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وحساس لبصمة الإصبع وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير، وسيتوافر بسعر يبدأ من 299$.

 

ومن المثير للاهتمام أن هذه الهواتف لن تتمتع بمنفذ سماعات كما فعلت ابل عبر هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس، ومن المتوقع أن تقوم بتوفير أجهزة وصل بين السماعات ومنفذ USB-C.

شارك المحتوى |
close icon