تسريبات جديدة ترجح وجود خمس كاميرات خلفية على هاتف نوكيا 9

منذ عامين وحتى الآن ونحن نسمع شائعات ومعلومات حول هاتف نوكيا القادم نوكيا 9 الذي سيشكل منافسة قوية لهواتف رائدة عديدة من بينها هواتف ايفون وجالاكسي اس ونوت وهواتف وان بلس، لكننا لم نر هذا الهاتف حتى الآن ولا نملك فكرة عن موعد وصوله.

 

لكن تسريباً جديداً نشر مؤخراً حمل لنا مجموعة من النماذج التخيلية لهاتف نوكيا 9 والتي تظهر هذا الهاتف الرائد بخمس كاميرات خلفية، وتأتي هذه الصور والفيديوهات من مصادر التسريبات الشهيرة مثل @OnLeaks و 91mobiles واللذان كشفا عن التصميم المحتمل لنوكيا 9.

 

 

من المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة تشغل كامل الجانب الأمامي من الهاتف بحجم يبلغ 5,9 بوصة ومعدل تناس 18:9 مع حواف علوية وسفلية كبيرة بعض الشيء لكن بدون حافة Notch.

 

أما في الجانب الخلفي فتوجد خمس كاميرات بعدسات Zeiss بشكل متوافق مع ما أوضحته التسريبات السابقة، ولا تظهر الصور المسربة الجديدة حساساً لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي نظراً لأنه سيكون موجوداً تحت الشاشة الرئيسية بشكل مشابه لما تقدمه عدد من الهواتف الرائدة.

 

مواضيع مشابهة

 

يتمتع نوكيا 9 بمنفذ USB-C في الجانب السفلي ويفتقد لمنفذ السماعات والذي أصبح سمة شهيرة على الهواتف الذكية بفضل ابل.

 

وبالنسبة للمواصفات الأخرى يتمتع الهاتف بمعالج من نوع سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، كما يعمل ببطارية بسعة 4150 ميلي امبير.

 

من الجدير بالذكر أن الهاتف قد لا يبصر النور حتى بداية عام 2019.

 

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon