تسريبات جديدة حول iPhone الجديد

وجهت ابل أخيراً الدعوات إلى مؤتمرها الذي سيعقد في التاسع من أيلول/سبتمبر المقبل حيث من المتوقع الكشف عن واحد من أجهزة iPhone على الأقل، و قد ظهرت في الموقع الصيني WeiFeng صور تظهر هاتفاً يشبه بشكل شبه متطابق هاتف iPhone ذو حجم 4.7 بوصة والذي تم الحديث عنه في الكثير من التسريبات.

 

 
إذا كانت هذه التسريبات حقاً صحيحة وإذا كانت هذه الصورة لأحد هواتف الجيل الجديد من iPhone فإن هذا يشير إلى أن ابل قد غيرت من طريقة التصميم التي اعتمدتها في الأجيال السابقة، حيث تمتع iPhone 4 والأجيال الاحقة( ماعدا iPhone 5c الذي كان مختلفاً بعض الشيء) بشكل مسطح من الأمام والخلف مع زوايا مدورة.أما الصور الجديدة فتشير إلى أن شكله أصبح أقرب إلى iPad mini مع أربعة شرائط من البلاستيك على الوجه الخلفي للهاتف و كما يبدو في الصور الأخيرة فإن الشرائط تبدو أقرب إلى لون المعدن الذي يتمتع به الوجه الخلفي على عكس التسريبات السابقة مما يوحي أننا نرى الصورة النهائية لهذا الجهاز.
 
على أي حال فقد انتشرت بعض الإشاعات التي تشير إلى أن الشرائط البلاستيكية هي مجرد نموذج أولي وسيتم استبدالها بأشرطة زجاجية، أي أنه سيبدو مشابهاً ل iPhone 5S.
مواضيع مشابهة
 
يعد الجيل الجديد من iPhone صفقة مهم لآبل فهي تقوم بتغييرات عديدة من أجل الإبداع في عالم الهواتف الذكية وذلك كله في غياب ستيف جوبز الذي كان الرأس الكبير في التصميم.
 

عبر هذه المواصفات المميزة وبوجود شاشة أكبر وتصميم أكثر متانة وجمالاً يمكن القول بأن الجيل القادم من iPhone سيكون الهاتف الأفضل في عصره، وماعلينا سوى الانتظار حتى التاسع من أيلول/سبتمبر لمشاهدته

 

شارك المحتوى |
close icon