تسريبات حول الجيل الرابع من Moto G

تطرقت موتورولا يوم البارحة عبر تغريدة على تويتر إلى الجيل الجديد من هاتفها Moto G الذي سيرتقي إلى مستوى توقعات المستخدمين مع الحفاظ على سعر مقبول ورخيص نسبياً، واليوم يبدو أننا أصبحنا نملك صورة أكثر وضوحاً عن هذا الجيل الجديد من الهاتف.

 

وفقاً لجدول المكونات الذي أطلق على تويتر من قبل المدون رولاند كواند فإن الهاتف الجديد سيتوافر بإصدارين بشكل مشابه للعام الماضي عندما أطلق هاتف Moto G و Moto G Turbo سيختلفان فيما بينهما بذاكرة وصول عشوائي إما 2 أو 3 جيجابايت وسعة تخزين إما 16 أو 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 أو 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 

مواضيع مشابهة

وتذكر قائمة المواصفات أيضاً وجود تقنية NFC الأمر الذي يجعل منه أول هاتف Moto G يدعم هذه التقنية كما من المتوقع أن يملك حساساً لبصمة الإصبع نظراً لأن أحد المسؤولين في لينوفو صرح في وقت سابق هذا الأسبوع أن جميع هواتف موتورولا ستملك حساسات لبصمة الإصبع في عام 2016.

 

ومن المرجح أن يتم الكشف عن هذا الهاتف الجديد خلال مؤتمر صحفي في 17 أيار/مايو في الهند (الأمر الذي يؤكد أهمية الهند بالنسبة لشركات الهواتف الذكية)، كما أن لينوفو التي تملك شركة موتورولا ستعقد مؤتمراً صحفياً في الولايات المتحدة لكنه من غير المعروف ماذا ستقدم خلاله.

شارك المحتوى |
close icon