تسريبات عن بعض ميزات LG G3

بالإضافة إلى الشاشة ذات دقة عالية جداً 2560×1440 بيكسل، فإن جهاز LG G3 يمتلك مزايا أخرى رائعة كالغلاف المعدني الخلفي والبطارية القابلة للإزالة والأهم من ذلك المعالج الرباعي النواة ذو القدرات الهائلة.

 

فقد قام أحد المسربين المعروفين في موقع التسريبات الشهير Evleaks   بنشر صورتين لجهاز LG G3   على موقعه على الانترنت، الأولى تظهر الغلاف المعدني الخلفي للجهاز، والثانية تظهر البطارية القابلة للإزالة، لكن الجهاز الجديد لن يحتوي على أي غطاء بلاستيكي، و غير معروف حتى الان اذا كان الجهاز يدعم بطاقات الذاكرة الصغيرة micro SD .

 

في الوقت الحالي غير معروف فيما اذا كانت كل إصدارات LG G3  سيكون لها نفس المواصفات ,حيث أن LG G2  كان يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة 3000 ميلي امبير غطاء بلاستيكي, و لكن احدى الإصدارات المعدلة منه بيعت في كوريا الجنوبية تضمنت بطارية قابلة للإزالة 2610 ميلي امبير و إمكانية الدعم ببطاقات الذاكرة الصغيرة micro SD.

 

مواضيع مشابهة

وسيتم الإعلان عن جهاز G3 في السابع والعشرين من أيار/مايو خلال حدث إعلامي مميز والذي سيتم في ستة مدن، وسيتم بعدها إطلاق الجهاز في أسواق عديدة رغم أن موعد الإطلاق الحقيقي غير معروف حاليا.

 

كشف أحد التقارير الأخيرة من كوريا الجنوبية أن شركة LG   تجنبت المنافسة مع شركة ايفون وذلك بإصدار الجهاز قبل الوقت المتوقع لإطلاق iPhone 6، ولكن مازال عليها مواجهة Galaxy S5 Prime  الذي سيطرح في الأسواق في حزيران/يونيو المقبل .

شارك المحتوى |
close icon