تسريبات: مواصفات هاتف “ون بلس 5” الأولى تشير الى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت !

كشفت تقارير صينية عن استعداد شركة “ون بلس” لإطلاق الإصدار الجديد من سلسلة هواتفها، والذي يُتوقع أن يأتي تحت اسم “ون بلس 5″، بمواصفات عالية، كما اعتادت الشركة أن تقدم للمستخدم.

 

الشركة اتجهت إلى صناعة الإصدار الجديد من الهواتف ليحمل الرقم 5، خلفًا للإصدار السابق صاحب الرقم 3، وذلك بسبب ثقافة الصينين الذين يعتبرون الرقم 4 رمزًا للحظ السيء، بحسب التقرير الصيني.

 

وكما خطف الهاتف “ون بلس 3” الأضواء بسبب ذاكرته العشوائية، إذ كان أول هاتف يأتي بـ 6 جيجا بايت، أوضح التقرير أن الإصدار التالي له، سيأتي بذكرة عشوائية 8 جيجا بايت، وهذا ضعف الذاكرة المتواجدة في أبرز الهواتف الرائدة في الوقت الحالي.

 

مواضيع مشابهة

وسيأتي هاتف “ون بلس 5” بمعالج ثماني النواة من نوع “Snapdragon 835″، مزودًا بمعالج رسومات Adreno 540، بالإضافة لشاشة منحنية الأطراف بما يتماشى مع معظم الهواتف الرائدة في الأسواق حاليًا.

 

ويُتوقع أن يأتي هاتف “ون بلس 5” بشاشة دقتها 1440×2560، ليتفوق بذلك عن باقي هواتف السلسلة السابقة، والتي جاءت بشاشة دقتها 1080×1920.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خارجية مزدوجة العدسة، والذي قد يصل في النصف الثاني من العام الجاري، ولن يتخطَ سعره الـ 500 دولار.

شارك المحتوى |
close icon