تسريبات: One M8 Prime هاتف ذكي جديد من HTC بمواصفات مذهلة

 

انتشر اليوم المزيد من الإشاعات حول هاتف  HTC One M8 Prime والذي من المفترض أنه الجيل الجديد المقبل من الهواتف الذكية الرائدة، حيث كشف موقع @evleaks الشهير على تويتر معلومات جديدة عن هاتف HTC الجديد.

 

وحسب التسريبات فإن الهاتف الجديد سيكون مصنوعاً من مادة غريبة وهي خليط من الألمنيوم والسيليكون السائل، بالإضافة إلى أنه سيكون مقاوماً للماء ومزوداً بشاشة قياس 5.5 إنشات وفائقة الدقة 1440×2560 وحسب الموقع الشهير فإن One M8 Prime سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد  2.5GHz  بالإضافة إلى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائية.

 

و قد جاءت كل هذه التفاصيل رداً على مدير الإتصالات العالمية الأعلى في الشركة التايوانية جيف جوردان والذي غرّد عبر تويتر: "في الأيام القليلة الماضية ظهرت بعض التسريبات، يبدو أن الشخص المسرب للمعلومات مخطئ تماماً في اثنتين على الأقل من تسريباته."

 

مواضيع مشابهة

 

من الواضح أن جوردان يشير إلى @evleaks ولكن لا يمكننا أن نعرف بشكل مؤكد ما إذا كان مخطئاً أو محقاً حول One M8 Prime وخاصة أن الموقع يملك سجلاً حافلاً من التسريبات الخالية من الأخطاء تقريباً، في المقابل يبدو أن مدير الإتصالات العالمية في HTC يعرف عن ما يتحدث.

 

 

باستخدام تقنية Snapdragon 805 SoC فإن شركة Qualcomm أظهرت لنا في مؤتمر MWC 2014 أنه بالفعل يمكننا الحصول على سرعات تحميل ملفات عالية تصل حتى 300Mbps وذلك بالاعتماد على LTE-A Cat. 6

 

ويبدو أن النسخة الجديدة من One M8 سيكون أول هاتف ذكي يدعم تقنية 4G الفائقة السرعة، ويبقى أن نرى ما إذا كان One M8 Prime سيمتلك نفس تصميم One M8 ،حيث من المفترض أن لا تعلن HTC عن هاتفها الذكي الجديد قبل سبتمبر أيلول المقبل، على كل حال سوف نقوم في موقع التكنولوجيا العربية بنشر كل معلومة جديدة عن HTC One M8 Prime المنتظر

شارك المحتوى |
close icon