تسريب الصورة الأولى لهاتف HTC One M9 Plus

أعلنت HTC الأسبوع الماضي عن هاتفها الرائد الأنيق One M9 الذي يتمتع بتصميم مشابهة للإصدار السابق One M8 الذي أطلق في العام الماضي لكن الفرق يكمن في المكونات ومواصفات الهاردوير، كما تم استبدال الكاميرا الخلفية UltraPixel بكاميرا أكثر جودة بدقة 20 ميغابكسل.

 

لكن الكشف عن هذا الهاتف الجديد لا يعني أن حملة الشائعات والتسريبات قد توقفت، فبعد مضي فترة قصيرة على إطلاقه تم تسريب الصورة الأولى لهاتف جديد آخر من HTC، فقد أشارت المدونة الرومانية Mobilissimo.ro إلى أن أحد الحسابات في موقع Weibo نشر صورتين مسربتين يوم الجمعة تظهران ما يزعم أنه هاتف HTC القادم والذي من المرجح أن يحمل اسم HTC One M9 Plus.

 

ولا يعد هذا الهاتف إصداراً آخر من HTC One M9 كما أشارت الشائعات السابقة بل إنه يعتبر إصداراً معدلاً منه بمواصفات أكثر قوة، فوفقاً للتقرير سيتمتع HTC One M9 Plus بشاشة بحجم 5,2 بوصة بتقنية quad HD ومعالج ثماني النوى بتردد 2 جيجاهرتز من نوع MediaTek أو Snapdragon 810 حسب المنطقة التي سيتم فيها إطلاق الجهاز، كما سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت وحساس لبصمة الإصبع.

 

مواضيع مشابهة

من الجدير بالذكر أن HTC لم تذكر أي معلومات أو تفاصيل حول موعد إطلاق One M9 Plus حتى الآن، وكل ما لدينا في الوقت الحالي هو هذه الصور التي تم نشرها والتي يمكنكم رؤيتها في الأسفل.

 

 

شارك المحتوى |
close icon