تسريب الصور الأولى لهاتف موتورولا الجديد

من المتوقع أن تقوم موتورولا بالتعاون مع شركة فيريزون بالكشف عن هاتف Droid جديد يوم الثلاثاء، وقد قام حساب على تويتر يدعى Moto Firmware( وهو لا يمت بأي صلة إلى شركة موتورولا) بنشر مجموعة من الصور التي تزعم أنها لهاتف موتورولا الجديد Droid Turbo، وبالاعتماد على الصور فإنه يبدو أن الهاتف الجديد شبيه جداً بأجهزة الجيل الثاني من موتو إكس و نيكسوس 6.

 

وتظهر الصور أن Droid Turbo يتمتع بتصميم مدور أكثر من Droid Maxx و Droid Razr M، ومن الصعب معرفة حجم الهاتف بشكل دقيق، لكن نظراً لعدم وجود مسافة كبيرة حول الشاشة فإنه يمكننا أن نتوقع أنها ستكون كبيرة بعض الشيء.

 

على أي حال، من المتوقع أن تكون الميزة الأكثر أهمية في هذا الجهاز هي عمر البطارية، وإذا كانت التقارير السابقة صحيحة فإن بطارية هذا الهاتف والتي تبلغ 3900 mAh يجب أن تكون قادرة على تشغيله لمدة 48 ساعة متواصلة في كل دورة شحن واحدة، وفي حال تم هذا الأمر فسوف يتم التسويق ل Droid Turbo على أنه خليفة Droid Maxx والذي يتمتع ببطارية 3500 mAh.

 

في الأسفل صورة ل Droid Turbo بالمقارنة مع Droid Maxx.

مواضيع مشابهة

 

 

وذكرت التقارير السابقة أن الهاتف سيمتلك شاشة بأبعاد 2560 x 1440 وكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل ومعالج أسرع من الإصدار السابق.

 

من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الهاتف يوم الثلاثاء، ومن الممكن أن يتم طرحه في الأسواق في الثلاثين من تشرين الأول/أكتوبر.

شارك المحتوى |
close icon