تسريب الصور والمواصفات الرسمية لهاتف HTC One M9

وفقاً للموقع الألماني MobileGeeks (أحد المصادر الموثوقة في عالم التكنولوجيا)، فإن الموقع قد حصل على الصور الرسمية لهاتف HTC One M9. وعلاوة على ذلك، يقول الموقع أيضاً أنه يعرف سعر الهاتف القادم، فضلاً عن قائمة كاملة بكل مواصفاته.

 

وتُظهر الصور النسخ الرمادية والذهبية المطعمة بالفضة من هاتف HTC One M9، والتي تتماشى مع العديد من الصور المسربة سابقاً. أما بالنسبة للمواصفات، فيشير الموقع أن HTC One M9 سوف يأتي بشاشة 5 انش بكثافة 1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 810 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجا هرتز.

 

وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي، وكاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل وتقنية الألترابيكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت، فضلاً عن دعم بطاقات الذاكرة التي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية.

 

مواضيع مشابهة

وبالطبع سوف يكتسي HTC One M9 بنكهة الأندرويد 5.0 لولي بوب، مع واجهة المستخدم Sense 7، مع سماعات BoomSound، واتصال NFC، وبلوتوث 4.1، ودعم شبكة الجيل الرابع المتقدمة. وينبغي أن يكون الهاتف بسماكة 9.61 ملم، ويزن 157.5 غرام، مع بطارية بقوة 2900 ملي أمبير.

 

ويقول الموقع أيضاً أن HTC سوف تبدأ في بيع هاتفها الرائد One M9 في ألمانيا خلال شهر إبريل بسعر 749 يورو. والآن اترككم مع الصور.

 

شارك المحتوى |
close icon