تسريب المزيد من مواصفات الهاتف المنتظر جالكسي نوت 4

حصل هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 على نصيبه الوافر من الشائعات في الاسابيع القليلة الماضية. حيث يُشاع ان النسخة الجديدة من سلسلة النوت سوف ترى النور في معرض IFA 2014 خلال شهر سبتمبر، وهو الحدث التقليدي الذي تكشف فيه سامسونج عن سلسلة النوت.

 

وفي الاونة الاخيرة، كشف العاملين في موقع SamMobile بعض المعلومات حول الهاتف المزعوم جالكسي نوت 4. حيث سيأتي الهاتف برقم طراز SM-N910، وسوف يباع في طرازين: واحد لأمريكا الشمالية وكوريا والصين واليابان، اما النموذج الثاني فسوف يصل لبقية الاسواق.

 

بالنسبة للنموذج الاول الخاص بأسواق امريكا الشمالية وكوريا والصين واليابان، فسوف يكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 805، في حين ان النسخة الدولية تأتي بمعالج سامسونج Exynos 5433. ويؤكد التقرير ايضاً ان الهاتف سيأتي بشاشة QHD بكثافة 2560 * 1440 بيكسل، رغم ان حجمها ليس معروف حتى الان – ولكننا ربما نتوقع ان تكون بحجم يتراوح بين 5.7 و 6 انش.

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة لذلك، سوف يظهر الهاتف بقارئ للبصمات مثل المتواجد في جالكسي اس 5، فضلاً عن جهاز استشعار للأشعة فوق البنفسجية. ويذكر التقرير ان جالكسي نوت 4 سوف يأتي مع كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل من شركة سوني.

 

عموما كل هذا يظل حالياً تحت مظلة الشائعات، واعتقد اننا سنرى المزيد منها حتى موعد اطلاق الهاتف بشكل رسمي من سامسونج.

 

شارك المحتوى |
close icon