تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Blackberry Passport

يُذكر ان هاتف Blackberry Passport الفريد من نوعه قد تم رصده في عدد من الفيديوهات والتسريبات، حتى ان بلاك بيري نفسها قد كشفت عن بعض تفاصيل الجهاز.

 

ومؤخراً، كشف العاملين في موقع N4BB عن المواصفات الكاملة للهاتف، والذي سيقدمها Blackberry Passport عندما ينطلق بشكل رسمي.

 

حيث سيأتي هاتف Blackberry Passport بشاشة 4.5 انش بكثافة 1440 * 1440 بيكسل، اي 448 بيكسل لكل انش، مع طبقة من زجاج غوريلا جلاس 3 من اجل حمايتها. اما بالداخل، فنجد معالج Qualcomm Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، مع معالج رسوميات  Adreno 330.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً للتقرير، فإن الهاتف سوف يمتلك رامات بقوة 3 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ويمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD التي تستوعب حتى 64 جيجا بايت، هذا بالإضافة الى واي فاي، وبلوتوث، وبطارية 3450 ملي امبير.

 

وفيما يتعلق بمزايا التصوير، فنجد ان هاتف Blackberry Passport مزود بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مع ميزة تثبيت الصورة، فضلاً عن كاميرا اخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل يمكنها التصوير بدقة 720 بيكسل.

 

وتشير الشائعات ان الهاتف سوف يرى النور خلال الشهر المقبل، ولكن لا يوجد اي كلمة رسمية من بلاك بيري حول حدث الاطلاق حتى الان.

 

شارك المحتوى |
close icon