تسريب جديد حول موعد إطلاق هاتف شياومي Mi Note 2

منذ فترة قصيرة علمنا أن هاتف شياومي القادم Mi Note 2 سيتوافر بإصدارين سيتمتع أحدهما بمعالج Snapdragon 821 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وقد انتشرت معلومات جديدة اليوم تتحدث عن الموعد الذي من المفترض أن يتم فيه إطلاق Mi Note 2.

 

ووفقاً لموقع Android Pure فإن المصدران اللذان تطرقا إلى موعد إطلاق Mi Note 2 قاما بإعطاء معلومات متضاربة، فالمصدر الأول لموقع Weibo أكد أخيراً الشائعات بأن الجهاز سيطلق بشكل رسمي في 14 أيلول/سبتمبر أي بعد 10 أيام، كما أفاد التقرير أيضاً أن وجود معالج Snapdragon 821 مع كاميرات بعدسة ثنائية وشاشة منحنية ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلى 450$.

 

من الناحية الأخرى يعتمد المصدر الثاني على صورة ترويجية (موجودة في الأسفل) يوجد في أسفلها رقم 9,24 مما قد يدل على أن موعد إطلاق Mi Note 2 سيكون في 24 من الشهر التاسع أيلول/سبتمبر والذي قد يعد غريباً بعض الشيء نظراً لأن هذا اليوم سيصادف يوم السبت وهو يوم لا تقوم فيه الشركات عادة بعقد حدث خاص فيها.

 

مواضيع مشابهة

 

ومن المرجح أن شياومي تخطط للكشف عن الهاتف في 14 أيلول/سبتمبر ومن ثم ستطرحه في الأسواق في 24 من الشهر ذاته، لكن على أي حال فإن الصورة أعلاه تبدو رسمية وصحيحة ومن غير المستغرب أن تكسر شياومي القاعدة وتطلق هاتفها في 24 من الشهر الحالي.

شارك المحتوى |
close icon