تسريب جديد يظهر مواصفات هاتف HTC الجديد

تستعد شركة HTC لعقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل وكما هي العادة قبل كل المؤتمرات الكبيرة تجد الشركة صعوبة في الإبقاء على مفاجآتها طي الكتمان، فقد نشر @Upleaks على تويتر يوم الجمعة الماضي بعضاً من مواصفات هاتف الشركة الجديد والذي قد يطلق عليه اسم HTC One M8 Eye أو HTC Desire Eye والذي يبدو أن حدوده لن تقف عند الكاميرا المميزة ذات دقة 13 ميغابكسل.

 

فوفقاً ل @Upleaks سوف يتمتع الجهاز بشاشة عرض 5.2 بوصة بتقنية full HD ومعالج رباعي النوى 2.3 GHz من نوع Snapdragon 801 و 2GB ذاكرة وصول عشوائي إضافة إلى بطارية قابلة للإزالة 2400 mAh وبالطبع الكاميرا المميزة ذات دقة 13 ميغابكسل.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن HTC One M8 كان ومازال واحداً من أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها هذه السنة، لكنه كان فعلاً يفتقد للكاميرا المميزة القادرة على منافسة الهواتف الرائدة الأخرة مثل iPhone 6 و Galaxy S5، وهذا هو مادفع HTC للقيام بتصميم هاتف جديد يتضمن كاميرا أفضل بكثير إلى جانب مواصفات تصميمية رائعة.

 

ومن المفترض أن تعقد HTC مؤتمرها الصحفي في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر في نيويورك وقد لمحت الشركة من خلال دعوتها إلى أن المؤتمر سيكون حول الكاميرا.

شارك المحتوى |
close icon