تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC One M9

لم تكن أبل الشركة الأولى في العالم التي تقوم بإطلاق منتج رائد كل سنة لكنها لعبت الدور الأكبر في الترويج لهذا الأمر بين شركات تصميم الهواتف الذكية، فالشركة الأمريكية تقوم بالكشف عن هاتف أو اثنين من هواتف أيفون كل سنة ومن ثم تطرحهما في الأسواق بعد فترة قصيرة، والكثير من الشركات الأخرى تتبع السياسة نفسها ومن بينها HTC التي يبدو أنها وصلت إلى مرحلة لم تصل إليها أبل بعد.

 

فقد كشفت HTC عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية One M9 الأسبوع الماضي خلال مؤتمر MWC في برشلونة الإسبانية، ويعد هذا الهاتف رائداً وأنيقاً رغم أنه يعد تحديثاً متواضعاً بالمقارنة مع النقلة الكبيرة التي تمتع بها هاتفا جالاكسي إس 6 و إس 6 إيدج واللذان تم إعادة تصميمهما من الصفر.

 

ورغم أن HTC كشفت عن العديد من التفاصيل حول هاتفها الجديد خلال المؤتمر الصحفي إلا أنها أبقت على بعض الأمور طي الكتمان والتي من أهمها السعر و مواعيد الإطلاق، لكن تسريباً جديداً نشر مؤخراً من شأنه أن يجيب على كلا السؤالين.

مواضيع مشابهة

 

فوفقاً لصفحة على موقع B&H سوف يتم طرح HTC One M9 للبيع يوم الأربعاء الموافق للخامس والعشرين من آذار/مارس بسعر يبلغ 649,99$، ومن الجدير بالذكر أن هاتف HTC One M8 تم إطلاقه في التاريخ ذاته وبالسعر نفسه.

 

ما يزال يتوجب على الشركة أن تؤكد هذه المعلومات بشكل رسمي.

شارك المحتوى |
close icon