تسريب سعر Galaxy S10 يضعه في منافسة مع الآيفون

مازلنا مع تسريبات هاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس 10” التي لا يبدو أنّها ستتوقف قريباً، حيث تم تسريب سعر Galaxy S10 بمختلف إصداراته المتوقعة.

 

الهاتف الذي تنوي سامسونج الكشف عنه في العشرين من الشهر القادم، سيأتي في ثلاثة إصدارات باسم Galaxy S10، وGalaxy S10 Plus، وGalaxy S10E أو S10 Lite، وتشير بعض الشائعات إلى وجود إصدار رابع أيضاً باسم Galaxy S10 5G يدعم اتصالات الجيل الخامس.

 

سعر Galaxy S10

 

حسب التسريب الذي يأتي من موقع TuttoAndroid الإيطالي، فإن أسعار فئة Galaxy S10 المرتقبة ستكون كالتالي:

 

  • Galaxy S10 Lite سعة (6 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ذاكرة داخلية): حوالي 908 دولار أمريكي
  • Galaxy S10 سعة (6 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ذاكرة داخلية): حوالي 1,056 دولار أمريكي
  • Galaxy S10 سعة (8 جيجابايت رام، 512 جيجابايت ذاكرة داخلية): حوالي 1,340 دولار أمريكي
  • Galaxy S10 Plus سعة (6 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ذاكرة داخلية): حوالي 1,192 دولار أمريكي
  • Galaxy S10 Plus سعة (8 جيجابايت رام، 512 جيجابايت ذاكرة داخلية): حوالي 1,477 دولار أمريكي

 

إن صدقت تسريبات الموقع الإيطالي، يكون بذلك هاتف سامسونج القادم في منافسة مباشرة مع iPhone XS وiPhone XS Max من آبل، حيث يقع ضمن الفئة السعرية تقريباً.

 

ويجدر بالذكر أن هاتف سامسونج الرائد قد ظهر في عدّة صور خلال الآونة الأخيرة، تكشف عن عدم وجود مستشعر بصمة الأصابع في الخلف، ما يعني وجود البصمة مدمجة في الشاشة بالأمام.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار جالكسي إس 10

 

كما أظهرت الصور السابقة وجود نتوء دائري صغير حول الكاميرا الأمامية، فيما يُعرف باسم Infinity-O الذي استخدمته سامسونج في فئة Galaxy A9.

 

سعر Galaxy S10

 

ومن المتوقع أن يأتي إصدار Galaxy S10 بكاميرا أمامية واحدة، بينما يأتي الإصدار الأكبر Galaxy S10 Plus مع كاميرا أمامية مزدوجة العدسات.

 

أمّا الكاميرا الخلفية في الهاتفين فستأتي مع ثلاثة عدسات تقوم بوظائف مختلفة، ما بين التقريب، وزيادة الدقة، وغيرها من المميزات التي سيتم الكشف عنها في المؤتمر الصحفي.

من جانب آخر، تنوي سامسونج أيضاً الكشف عن هاتفها القابلي للطي Galaxy F في العشرين من الشهر القادم، بسعر قد يصل إلى ضعف سعر Galaxy S10 الذي تم تسريبه اليوم.

شارك المحتوى |
close icon