تسريب صور لأجهزة سوني المنتظرة Xperia M4 Aqua و Xperia Z4 tablet

منذ عدة أيام، تناثرت بعض الشائعات حول هاتف سوني الجديد Sony Xperia M4 Aqua، وفي وقت سابق من الأسبوع وصلتنا أيضاً بعض التفاصيل حول اللوحي الجديد Sony Xperia Z4 Tablet. أما اليوم، فقد حان الوقت لنرى الجهازين بشكل فعلي.

 

الجهازين الجديدين يمثلان استكمالاً لسلسلة سوني اكسبريا المميزة في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. حيث يتوقع أن يكون الهاتف Xperia M4 Aqua هو خليفة Xperia M4 Aqua، في حين أن اللوحي Xperia Z4 tablet سيكون هو النسخة الجديدة من الإصدار السابق Xperia Z3 tablet.

 

جدير بالذكر أن سوني أكدت اليوم أن أجهزتها القادمة في مؤتمر MWC 2015 سوف تتميز بمقاومتها للماء، لذا نتوقع أن يكون كلا الجهازين مقاوم للماء، ولكن لأي مدى

مواضيع مشابهة

هذا ما سوف نعرفه بعد غد؟

 

أما من حيث المواصفات، فنحن لا نعرف الكثير عن هاتف Xperia M4 Aqua، ولكن الشائعات تشير إلى أنه سيكون هاتف متوسط الإمكانيات يعمل بنظام الاندرويد 5.0 لولي بوب. أما اللوحي Xperia Z4 tablet، فهو الأكثر بريقاً بين الجهازين – حيث  يُقال أنه سيتمتع بشاشة 10.1 انش بدقة 2K، ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية بقوة 3 جيجا بايت.

 

على أية حال، سوف نرى المزيد من التفاصيل في مؤتمر سوني يوم 2 مارس خلال فعاليات مؤتمر MWC 2015 في برشلونة – فتابعونا لمعرفة التفاصيل كاملة.

 

شارك المحتوى |
close icon