تسريب صور لساعة Samsung Gear

ذكرت تقارير حول تطوير سامسونج لساعتها الذكية و التي يقال أن اسمها سيكون GEAR تشير إلى أن الموعد للكشف عنها سيكون في 4 سبتمبر القادم.  في طلب براءة اختراع من قبل سامسونج لمعهد معلومات براءات الإختراع في جنوب كوريا ، يظهر لنا تصميم نموذجي لساعة تحمل رقم الموديل SM-V700 و يعتقد أنها هذا هو التصميم الذي ستستخدمه سامسونج في ساعتها الذكية GEAR .

 

من التصميم يتضح لنا أن الساعة ستستخدم زجاج قابل للثني . أيضاً كما تشاهدون ستحتوي الساعة على زري لمس (واحد للقائمة و الآخر للرجوع). أما في اعلى الساعة ستجد زر التشغيل مع منفذ السماعات الخارجية. و على الجنب يتضح وجود منفذ microUSB لشحن أو توصيل الساعة.

 

مواضيع مشابهة

آخر التقارير حول تطوير سامسونج لساعتها الذكية و التي يقال أن اسمها سيكون GEAR تشير إلى أن الموعد للكشف عنها سيكون في 4 سبتمبر القادم.  في طلب براءة اختراع من قبل سامسونج لمعهد معلومات براءات الإختراع في جنوب كوريا ، يظهر لنا تصميم نموذجي لساعة تحمل رقم الموديل SM-V700 و يعتقد أنها هذا هو التصميم الذي ستستخدمه سامسونج في ساعتها الذكية GEAR .

 

من التصميم يتضح لنا أن الساعة ستستخدم زجاج قابل للثني . أيضاً ستحتوي الساعة على زري لمس (واحد للقائمة و الآخر للرجوع). أما في اعلى الساعة ستجد زر التشغيل مع منفذ السماعات الخارجية. و على الجنب يتضح وجود منفذ microUSB لشحن أو توصيل الساعة. أيضاً على الجانب الأيمن يوجد منفذ خارجي لشيء ما ، قد يكون المايكروفون .

 

شارك المحتوى |
close icon